بعد العملية* اسباب وتفاصيل اصابة شريف مدكور بالسرطان , حقيقة خبر مرض شريف مدكور بالسرطان ,رقم تليفون شريف مدكور للاطمئنان علية

حقيقة خبر مرض شريف مدكور بالسرطان كشف الإعلامي شريف مدكور، تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض له ونقل على إثرها للمستشفى، مؤكدًا أن التشخيص أثبت أنه يعاني من ورم في القولون وحالة من القلق انتابت محبو ومتابعو الإعلامي شريف مدكور بعد نقله للمستشفى، أمس، جاء ذلك بعدما نشر مدكور صورة له من داخل أحد المستشفيات، ما زاد من قلق متابعي شريف هو عدم تعليقه على الصورة.

رقم تليفون شريف مدكور للاطمئنان علية

وقال شريف : “أنا مخضوض.. مكنتش متخيل الوضع كده.. عندي صدمة من كمية الاهتمام” وتابع الإعلامي شريف مدكور عن اهتمام الناس بحالته الصحية والاطمئنان عليه: “بقالي 3 أيام التليفون مبيسكتش ولا بيبطل رن، كمية ناس كتير جدًا بتطمن عليا، وبوجه الشكر لعمرو أديب ومحمود سعد، على ما قالوه في برامجهم بشأني”.

اسباب وتفاصيل اصابة شريف مدكور بالسرطان

وأوضح أنه سيجري عملية جراحية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان لاستئصال الورم وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “رأي عام”، المذاع على قناة “تن”، أنه خلال فترة تلقيه العلاج شهد طفرة حقيقية في التمريض، مشيرًا إلى أنه أجري اَشعة “الصبغة” بجانب المنظار على القولون، وخرج من المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية مضيفًا:”إن شاء الله خير”جديدر بالذطكر أنة لم نتمكن من الحصول علي رقم موبايل شريف مدكور.

https://www.facebook.com/sheerifmadkour/videos/235503469831694/

https://www.facebook.com/sheerifmadkour/

وأشار إلى أنه يعود لبرنامجه “4 شارع شريف” على قناة “الحياة” غدًا، معقبًا:”لو قعدت في البيت هتعب علشان كدا نازل الشغل”.

اسباب اصابة شريف مدكور بالسرطان


تفاصيل اصابة شريف مدكور بالسرطان


حقيقة خبر مرض شريف مدكور بالسرطان