مرض شريف مدكور الحالة الصحية ، تعرف علي ماهو المرض المصاب به الاعلامي شريف مدكور هل شريف مدكور مصاب بالسرطان الخبيث الذي أدى لسقوط شعره ومن البديل في برنامجه الجديد

حقيقة مرض شريف مدكور بالمرض الخبيث الفيروسي الخطير الاعلامي الشاب والمحبوب ! حيث ترددت خلال الساعات الأخيرة الكثير من الأنباء حول مرض إعياء  المهندس شريف مدكور .. قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا .. انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء تفيد بمرض شريف مدكور الاعلامي ببرنامج شارع شريف .

هو في رحلة علاج الآن دعواكم بالشفاء العاجل هل صحيح مرض شريف مدكور , أيضاً ترددت أنباء أيضاً بشكل كبير علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر عن تقديم الاعلامي شريف مدكور إستقالته من برنامجه ولو بشكل مؤقت, بسبب إصابته بمرض سرطاني بالقولون ، ويحتاج إلى علاج مستمر ، في ظل الحالة الصحية التي وصل لها الان.

هذا وقد لوحظ في الأيام الأخيرة أن شريف مدكور سقط عدد من الشعيرات من رأسه بشكل ملفت وقال الكثيرين أنه أصيب بمرض ما ، ونعلم جميعاً أن الله سبحانه وتعالي ما خلق من داء إلا وخلق له دواء .

هل شريف مدكور مصاب بمرض السرطان ؟

ويحتاج شريف مدكور إلي العلاج لفترة طويلة ، وهو مايعيق عمله في استكمال برنامجه “شارع شريف” في الفترة القادمة، ولسوف يتم البحث عن بديل له ، وهو مانفته القناة ، مؤكده أن البرنامج وطاقم العمل في انتظاره .

ردود أفعال نشطاء تويتر على مرض شريف مدكور :

قال “الكَفراوي” شريف مدكور أعلن علي قناه Ten أنه عنده ورم سرطاني في القولون و انه ب أذن الله هيعمل عمليه أول رمضان و يشيله ,, بالرغم عن أي شئ بس الشخص دة عمره م غلط في حد تقريبا و اه كتير مننا انتقد تصرفات له بس من كل قلبي بتمني ربنا يشفيه و يقوم بالسلامه .

وقالت “Noran” شريف مدكور أعلن انه عنده سرطان في القولون وهيخضع لعملية دقيقة في رمضان عشان يشيل الورم، مهما كانت نسبة اختلافك او اتفاقك معاه فخلينا متفقين إنه ما أذاش حد خالص بالعكس الناس هي اللي كانت بتؤذيه بكلامها الجارح زيادة عن اللزوم، فياريت بقلوب طيبة ونفوس صافية كدة ندعيله يقوم بالسلامة.

وتتمنى أسرة القناة نيوز الشفاء العاجل للاعلامي الشاب شريف مدكور ، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يتمم شفائه على خير  .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.