صور تهنئة ورسائل عيد العمال 2019 هل يوم الاربعاء 1/5/2019 أجازة” موعد أجازة عيد العمال في مصر 2019 هل يوم الاربعاء 1-5-2019 إجازة رسمية في البنوك والقطاع العام والخاص و مصانع الاستثمار ببورسعيد

هل يوم الاربعاء 1/5/2019 اجازة فى مصر بالقطاع الخاص والعام والمدارس يسألنا الكثير من متابعينا الكرام عن  ، موعد أجازة عيد العمال في مصر 2019 ، وحسب تصريحات مصادر في مجلس الوزراء بأن الاجازة للعاملين بالقطاع الخاص والعام الحكومي وفي البنوك .

وصرح السيد الدكتور وزير القوى العاملة لـ “القناة نيوز” أن يوم الأربعاء، الموافق 1-5-2019 الأول من شهر مايو لعام 2019 وهو يوم”عيد العمال”، إجازة للعاملين بالقطاع العام الحكومي والخاص ، ومصانع الاستثمار ببورسعيد.

موعد اجازة عيد العمال 2019 – 1440 يوم الاربعاء 1 مايو 2019 .

الاربعاء 1/5/2019 إجازة رسمية في في جميع القطاعات القطاع العام والقطاع الخاص والمدارس والمصالح الحكومية والبنوك،وكانت قد ترددت شائعات خلال الاونة الأخيرة عن اعطاء العاملين في القطاع العام والخاص فقط أجازة رسمية وهو ما نفته مصادر حكومية .

هل الاربعاء اجازة رسمية فى مصر 

اعلنت مصادر في رئاسة مجلس الوزراء وهي صاحبة القرار في إعطاء الاجازات للعاملين ، والتي أكدت تلك المصادر أن أجازة عيد العمال للعاملين في البنوك والمصالح الحكومية والعاملين في القطاع الخاص و مصانع الاستثمار ببورسعيد .

موعد اجازة عيد العمال فى مصر 2018

ستوافق اجازة عيد العمال 1 مايو 2019 يوم الاربعاء وسيكون إجازة رسمية في المصالح والهيئات الحكومية والبنوك ، حسبما أكدت مصادر القناة نيوز من الحكومة المصرية  .

وأكدت مصادر خاصة للقناة نيوز أنه ستكون اجازة عيد العمال، في جميع ربوع مصر ، من البنوك والهيئات والمصانع وذلك لتكريم العمال في عيدهم القومي كل عام  ، ويعد العمال من أساس تقدم الدول ونشأتها السليمة .

رسائل تهنئة بعيد العمال 2019

  • بعيدك ما توفيك بالكلمات ولا الجمل، تعيش كل لحظة ويوم على الأمل الدائم، بجهد متواصل حياً على العمل متواصل، كل دقيقة و يوم وعام والفرحة على الوجوه تكتمل بالبهجة.
  • إلى بناء الوطن تساهــم فرحة الكل، لظرفك القاسي عالم وداري، إن شاء الله تتحسن الحال العام القادم بإذن الله، كل عام وأنت للوطن ســـالم وغانم.
  • يوم عيدكم من أجمل الأيام في السنة، فيه الخير والمحبة والسلام والرخاء، حقكم ما نوفيه بالشعارات والكلام والعبارات، نحمل محبتكم بالقلب على الدوام مهم حصل.
  • الله يعطيكم ألف عافية وخيرها، والجيوب تظلها عامرة ودافية من طيبتكم، الذي باني الوطن، والجبين عالي ورؤوسكم مرفوعة، مهما نريد نجازيك ما هي كافية.
  • عيدكم عمال الوطن اليوم مكتوب على جدران، يوم سعيد عليكم وللجميع، إن شاء الله يتحقق الكم المطلوب وأكثر نرفع راية النصر لحق مسلوب في أي مكان.
  • أكتبلكم المحبة بروحي وبدمي وبكل جوارحي، أنتم أهلي وأولاد عمي وإخواني، عمال العروبة صرتم همي، أحييكم بالمودة.
  • أنتم الذين بنيتم الأوطان والأجيال بأفعالكم ها أنتم اليوم ندعو لكم الله يعطيكم من خيراته، ويحقق آمالكم ولا يحرم الوطن من أمثالكم، كل عام وأنتم بخير.
  • يا رجال وأنتم المميزين بين البشر، مهما مرت وطالت السنين لا ننساكم، عساكم بعيدكم فرحانين وطيبين.
  • والله العين ما تشوف غيـركم، أنتم يا أهل الوطن يا نشامى الوطن، سعيتـم وبنيتم وطن، الله يعطيكم الصحة وتبقى جباهكم عالية فوق الوطن.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.