رابط تحميل ومشاهدة فيديو في ضيافة أمير المؤمنين – يوتيوب أبو بكر البغدادي تنزيل مقطع في ضيافة أمير المؤمنين يتوعد ويتذكر من خسرهم في المعارك كاملة HD

الان تحميل وتنزيل فيديو في ضيافة أمير المؤمنين 2019 مقطع جيد لزعيم تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” ابو بكر البغدادي ، يظهر البغدادي في فيديو “في ضيافة أمير المؤمنين”، بلحية طويلة بيضاء ومحناة الأطراف، واضعا منديلا أسود على رأسه، ويفترش الأرض إلى جانب آخرين أخفيت وجوههم، ومتحدثا بنبرة بطيئة.

ويظهر البغدادي في هذه المرة وهي الأولى ، بعد ظهوره العلني في يوليو/ تموز 2014 أثناء الصلاة في جامع النوري الكبير في غرب الموصل، وذلك بعد إعلان “الخلافة” وتقديمه كـ”أمير المؤمنين”.

يوتيوب أبو بكر البغدادي تنزيل مقطع في ضيافة أمير المؤمنين يتوعد ويتذكر من خسرهم في المعارك كاملة HD ، وتحدث زعيم التنظيم في الفيديو الجديد عن خسارة مدينة الباغوز، آخر معاقل مقاتليه في سوريا. وتعهد بالانتقام للخسائر التي تكبدها التنظيم في المناطق التي كان يسيطر عليها.

ولم يتضح حتى الآن توقيت تسجيل الفيديو، لكن التنظيم قال إنه صُور في أبريل/ نيسان الجاري ، وقالت الولايات المتحدة إنها تعمل على التثبت من صحة الفيديو.

وليس واضحا تاريخ تصوير الفيديو، غير أن البغدادي يقول في بدايته إن “معركة الباغوز انتهت”، في إشارة إلى طرد التنظيم من آخر جيوبه في شرق سوريا قبل ما يقارب الشهر، ويتطرق أيضا إلى الاعتداءات الأخيرة في سريلانكا.

وإذ يشدد البغدادي على أن “الله أمرنا بالجهاد ولم يأمرنا بالنصر”، يؤكد أن الاعتداءات الأخيرة التي استهدفت سريلانكا في عيد الفصح وتبناها تنظيم “الدولة” جاءت “ثأرا” للباغوز. ، ويصر البغدادي على أن “معركة الإسلام وأهله، مع الصليب وأهله، معركة طويلة (…) وسيكون بعد هذه المعركة ما بعدها”. ، وقال أن مقاتلي التنظيم المتطرف الذي مني بهزائهم عسكرية متتالية على مدى السنتين الماضيتين “سيأخذون بثأرهم”.