مواليد 1979 مرام البلوشي ويكيبيديا ،ماهو سبب مرض مرام البلوشي ، هل الممثلة الكويتية مرام البلوشي مصابة بجلطة في القلب وحقيقة أخبار وفاتها تويتر بالفيديو والصور

مرام البلوشي بدأت مشوارها الفني في1997 ويكيبيديا ، اول البوم للفنانة مرام البلوشي _ما أخونك_ ومرام ممثلة كويتية وإتجهت إلى التمثيل ،مواليد 2 فبراير 1979 ,متابعينات الكرام عبر القناة نيوز نتعرف على جميع التفاصيل والاسباب ، بشأن ماهو سبب مرض مرام البلوشي ، هل الممثلة الكويتية مرام البلوشي مصابة بجلطة في القلب وحقيقة أخبار وفاتها تويتر بالفيديو والصور ، حيث أجرت مرام البلوشي رحلة علاجية في مستشفي دريم ، وقالت مرام البلوشي أن سبب الجلطة التي أيبت بها مؤخراً هو أنها نامت زعلانة على حد قولها .

ولمن لا يعرف من هي مرام البلوشي ففي السطور التالية وبعد فتح موقع ويكيبيديا ، والذي من خلاله قمنا بجمع بعض المعلومات عن مرام البلوشي ، وهي مغنية وممثلة كويتية. بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم «ما أخونك»، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني. ومن عام 2005 إتجهت إلى التمثيل فعليًا بعد مشاركة يتيمة بعمل مسرحي بعنوان «بيبي» في البحرين عام 2000. فسخت عقدها مع روتانا في عام 2009. ويكيبيديا .

 

الميلاد: 2 فبراير 1979 (العمر 40 سنة)، الكويت‎
الاسم عند الولادة: مريم جاسم محمد مهدي البلوشي
الأشقاء: هند البلوشي، مي البلوشي
بنات الأخ/الأخت: سعودة، عبير مشاري العوضي
ابن الأخ/الأخت: جاسم مشاري العوضي

ذلك حيث صدمت الفنانة الكويتية ​مرام البلوشي​ الجمهور بعد أن نشرت صورة لها من داخل المستشفى التي دخلتها بسبب تعرضها لوعكة صحية ، وظهرت البلوشي في الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترتدي ملابس المستشفى الخاصة بالمريض وتتوسط عددًا من الأطباء والممرضات، وعلّقت على الصورة كاشفةً عن مرضها بالقول :”كل الشكر للاستشاري الدكتور محمد فوزي عبدالعليم استاذ الحالات الحرجة للقلب والعناية المركزة على اهتمامه فيني وشكراً لمستشفى دريم الحمدلله الله قدر ولطف ونصيحة مني لحد ينام زعلان ينجلط مثلي”.

أقرأ ايضــا..

تابعوا البيان الصحي عبر غوغل نيوزتابعوا القناة عبر جوجل نيوز