رابط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى امريكا 2024 اسماء السودانيين اللوتري 2024 dvlottery.state.gov

عاجل..:”الرئيس جو بايدن يلغي قرار ترامب بمنع السودانيين والمسلمون من دخول الأراضي الأمريكية واعادة اصدار التاشيرات وتقديم مقترحات لمعالجة أوضاع الذين تضرروا من حظر ترامب للفائزين في نتيجة قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا من السودان.

للاخوة السودانيين رابط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2024|اللوتري 2024 dvlottery.state.gov بعد ساعات قليلة سيتم اعلان نتيجة الهجرة العشوائية لنيل القرين كارد “الإقامة الدائمة بالولايات المتحدة الأمريكية” بالنسبة ليوم غد سيكون السيرفر مضغوط نسبة للعدد الهائل الذي سيدخل الموقع من جميع انحاء العالم لذا كونوا صبورين والافضل الدخول بعد يوم 15 مايو … 17 او 18 وكلما تمهلتم كلما كانت فرصة الحصول على النتيجة سريعة سيقل الضغط قليلا ..

الموقع الرسمي .dvlottery.state.gov التابع لوزارة الخارجية ..

الان رابط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا

تم اجراء قرعة مسابقة اللوترى الأمريكى 2024 باستخدام الحاسب الآلى، و وقع  الاختيار على 55 ألف شخص، تم اختيارهم بناء على معايير معينة وضعتها وزارة الهجرة الأمريكية، بناء على العدد المطلوب من كل دولة، و يمكن الان الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط مسابقة اللوترى الامريكىو سنجد اذدحام شديد على الموقع لكثر البحث عن النتيجة منذ الامس.

هنا طريقة معرفة نتائج القرعة الأمريكية نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024

و يمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة الامريكية 2024 من خلال هذا الرابط و فى حالة لم يفتح معك الرابط فانتظر قليلً، و حاول مرة أخرى فهناك الاف الأشخاص يدخلون فى نفس الوقت للاستعلام عن نتيجتهم.

الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024

من خلال هذا الفيديو يمكن لجميع المتقدمين الان معرفة كيفية الحصول على النتيجة، و ذلك من خلال شرح  مبسط لكيفية الحصول على نتيجة قرعة أمريكا “اللوتري، الجرين كارد”.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا ظهرت الآن، و أصبح متاح لجميع الأشخاص المتقدمين فى مسابقة اللوترى الأمريكى 2024 dv lottery ، البحث عن نتيجتهم الكترونياً من الموقع المختص بذلك، و سوف ننشر لكم رابط موقع نتيجة الفائزين بقرعة الهجرة الى أمريكا، و سنذكر لكم الطريقة المثلى للحصول على النتيجة بدون أخطاء، جدير بالذكر أن أكثر من 55 مليون شخص من عدد كبير من الدول العربية و دول العالم قد تقدموا الى التسجيل فى القرعة بداية من شهر أكتوبر 2024، و حتى شهر نوفمبر 2024.

الكثير من الناس من يريد أن يعرف طريقة التقديم الصحيحة فيما يخص الموقع الرسمي لبرنامج الهجرة العشوائية (اللوتري) إلى الولايات المتحدة .. فتذكرت أعضاء بيتي وقررت أن أشرح الموقع ولو بطريقة بسيطة منها أن أقدّم لي شخصياً ومنها أن أشرح الطريقة وأصورها لعلها تفيد شخص يتسائل عن الموضوع ..

*للعلم: التقديم مفتوح حاليا وينتهي في يوم 3 من شهر نوفمبر ..
*للعلم: النتائج تظهر بداية شهر مايو من السنة القادمة ..
*للعلم: بأستطاعة اللآجيء التقديم على هذا البرنامج فهو لا يؤثّر ولا يتعارض مع قضيّته في المفوضيّة ..

نأتي إلى طريقة التقديم ..
أولاً يجب الدخول إلى الموقع الرسمي للهجرة العشوائية : https://www.dvlottery.state.gov/