“petrotrade” رابط موقع شركة بتروتريد الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعى بالاسم لشهر مايو 2019 سداد دفع فاتورة غاز مايو ٢٠١٩ بالرقم القومى الآن عبر فوري وفلوس وكاش يو اوفرسيز

فاتورة الغاز الطبيعي بالاسم 2019، فاتورة الغاز وإدخال قراءة العداد اذا لم تعمل الصفحه بنجاح يرجى الضغط على هذا الرابط ( اضغط هنا ) للوصول للصفحه الخاصة بالفاتورة من شركة بتروتريد ، الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعى بمصر، عميلنا العزيز ، حرصاً منا على رضا سيادتكم يسعدنا ان نقدم لسيادتكم خدمة دفع فاتورة الغاز من خلال خدمة فوري .

أقرأ ايضــا..

الاستعلام عن فاتورة الغاز بالرقم القومى، للدفع من خلال فوري يرجى إتباع التعليمات التالية ، يجب ادخال رقم الاشتراك الخاص بك المدون على ايصال الغاز و المكون من 16 رقم ، اذا كنت لا تعرف رقم الاشتراك يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء رقم” 19390″ .

الاستعلام عن فواتير الغاز الطبيعى بالاسكندرية ناتجاس، و للكشف عن فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي من موقع شركة الخدمات التجارية البترولية ‘بتروتريد’.. يرجي زيارة الموقع الإلكتروني للشركة من الرابط التالي.. http://www.petrotrade.com.eg/web/bill.html والذي يعمل من خلال أسفل المقال .

الخطوة الأولي:

أحضر فاتورة الغاز الخاصة بك

الخطوة الثانية:

ركز علي تحديد البيانات التالية:

فرعي، شقة، عمارة، بلوك، قطاع، يومية، منطقة، محافظة
قم بملئ البيانات التي تم تحديدها في الفاتورة الخاصة بك، ثم اضغط علي استعلام عن فاتورة، لكي تتمكن من مشاهدة الفاتورة الجديدة.

فاتورة الغاز اوفرسيز، الاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال موقع شركة بتروتريد، برنامج حساب فاتورة الغاز، فاتورة الغاز الطبيعي بالاسم 2019

كيفية سداد فاتورة الغاز الطبيعي لشهر مايو 2019

يمكنكم لسداد الفاتورة الذهاب الى أحد الفروع الخاصة لشركة أمان المتخصصة في الدفع الإلكتروني و تقوم بسداد الفاتورة لشهر مايو

الخطوة رقم 1″اولا قم بإحضار كعب فاتورة الغاز الطبيعي او صورة من فاتورة قديمة و ادخل الكود الخاص بالفاتورة بماكينة أمان الأقرب لمنزلك.
الخطوة رقم 2″سيظهر في لحظات قيمة استهلاك الغاز الطبيعي لشهر مايو يقوم بسداد قيمة فاتورة غاز مايو.
الخطوة رقم 3″ومن ثم قم بأخذ إيصال السداد ماكينة أمان واحتفظ به حتى تستخدمه في المرة القادمة.
الخطوة رقم 4″بتقولي كم كنا بعرض جميع المعلومات الخاصة بسداد و الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي لشهر مايو 2019 وذلك
الخطوة رقم 5″لتسهيل عمليه السادات و الاستعلام على جميع المواطنين التي تم التوصيل اليهم الغاز الطبيعي لهذا العام.

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.