حضرنالك أحدث وظائف جامعة كاوست السعودية 1440 وظائف جديدة شاغرة في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية برواتب عالية بالمسميات الوظيفية

ننشر لكم أحدث وظائف في جامعة كاوست السعودية 1440 وظائف جديدة شاغرة في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بالمسميات الوظيفية ، أعلنت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست”- المتخصصة في أبحاث الدراسات العليا- عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة، لحمَلة درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل في مقر الجامعة بمركز ثول شمال محافظة جدة.

وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بثول ،  وأوضحت الجامعة أنّ الوظائف المتاحة على مسمى:

. أخصائي تدريب الطلاب: درجة الماجستير في تخصص الموارد البشرية، أو المجالات ذات الصلة.

. مدير المنح الدراسية: الدرجة الجامعية في تخصص ذي الصلة.

. مسؤول الخريجين: درجة الماجستير في تخصصات: (الاتصالات، والتسويق، والعلاقات العامة، أو إدارة الأعمال).

وأشارت الجامعة إلى أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 25 مايو 2019م، مبيّنة أنّه للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة؛ يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا)

رواتب جامعة كاوست تنافسية عالية  ، حيث يمثل جدول الرواتب التنافسية في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية أساس حزمة العوائد والمزايا الإجمالية التي تقدمها الجامعة. وتدفع الرواتب على أساس نظام متدرج يشمل جميع الوظائف داخل الجامعة.

حوافز جامعة كاوست مغرية ، حيث إضافة إلى ذلك، تقدم جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عددًا من الحوافز الإضافية للمستحقين من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة. وسوف تتاح التفاصيل والشروط النهائية لمن يقع عليه الاختيار ويقدم له عرض توظيف.