سفينة خوفو ويكيبيديا ،ما هي بحث كامل سبب احتفال جوجل بالذكري ال65 لإكتشاف مراكب الشمس ولماذا سميت بهذا الإسم صور + فيديو

سفينة خوفو: اليوم احتفال الذكرى الـ65 بعد اكتشاف “Khufu Ship” سفينة خوفو ‎‎‎‎، غند البحث في محرك جوجل ، والدخول على الشاشة الرئيسية لاحظنا تغيير محرك البحث الأشهر لواجهته بالرسوم الفرعونية ، الذكري ال65 لإكتشاف سفينة خوفو .

أقرأ ايضــا..

ما هي سفينة خوفو التي يحتفل جوجل بالذكرى الـ 65 لاكتشافها khufu ship ، كل هذه التفاصيل التي سوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية ، حيث أن جوجل لا يترك مناسبة رياضية أو حدث سياسي أو اكتشاف تاريخي إلا وقام بالاحتفال به ، وبدورنا هنا في القناة نيوز سوف نستعلم سوياً عن بحث كامل سبب احتفال جوجل بالذكري ال65 لإكتشاف مراكب الشمس ولماذا سميت بهذا الإسم صور + فيديو.

سفينة ” خوفو ” ويكيبيديا التي إحتفل Google جوجل بالذكري الـ 65 لإكتشافها

وبعد البحث والتحري على ما هي سفينة خوفو عبر موقع المعلومات الشهير ويكيبيديا ، فأنه متحف مركبِ خوفو أو متحف مركبِ الجيزة الشمسي بُنِى 1985م. هو متحف مُكرّس لعَرْض إعادة تركيب سفينةِ خوفو الشمسية.

موقع متحف مركبِ خوفو :

الهرم العظيم للجيزة مِنْ الجنوبِ ترى متحف المركب الشمسيِ. بُنِى بجانب الهرم العظيمِ لخوفو. المتحف مُجهّز بالتقنيات العصرية والتقنيات للحفاظ على المركب الشمسي. يقع المتحف على بعد بضعة أمتار مِنْ الجانبِ الجنوبيِ للهرم.

محتويات متحف مركبِ الجيزة الشمسي :

سفينة خوفو المعاد تجميعها (السفينة كَانتْ مُجمّعةَ بالكامل في 1968) (السفينة فُكّكتْ حول المناسك الجنائزية إلى 1224 قطعة صغيرة قبل أن تُدْفَن قُرْب الأهرامِ في حفرة المركب). إنّ المتحف مَبْني لِكي يُمكّنَ نَظْر المركبِ مِنْ ثلاثة مستويات مختلفةِ في ثلاثة طوابقِ. في الطابق الأرضي، واحد يُمْكِنُ أَنْ يَنْظرَ قاعَ المركبِ. نموذج معماري لسفينة خوفو الشمسية. صور الإكتشافِ وإعادة تجميع السفينةِ.

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.