“NWC” الاستعلام عن فاتورة مياه شركة المياه الوطنية بجدة 2019 1440 برقم الهوية الوطنية / الإقامة + تطبيق وزارة المياه حاسبة استهلاك المياه (ما زاد عن 45 هدر)

القناة – اخبار السعودية – ننشر لكم متابعينا الاعزاء الاستعلام عن فاتورة مياه شركة المياه الوطنية بجدة 2019 1440 برقم الهوية الوطنية / الإقامة + حاسبة استهلاك المياه (ما زاد عن 45 هدر) ، ذلك حيث دائماً مايحتاج الأخوة والاخوات من المتعاملين مع شركة المياة الوطنية السعودية إلى التعرف على فاتورة المياه لشهر مايو ويونو في عيد الفطر المبارك 2019-1440 وهو مانعمل على توفيره في التقرير التالي .

أقرأ ايضــا..

استعلام عن فاتورة الماء السعودية برقم الحساب من شركة المياه الوطنية ، الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية الإلكترونية شهر مارس عبر موقع شركة المياه الوطنية nwc.com.sa شركة المياه الوطنية الفواتير،رقم شركة المياه الوطنية،رقم شركة المياه الوطنية الجديد،طريقة معرفة رقم الاشتراك في شركة المياه،شركة المياه الوطنية وظائف،شركة المياه الوطنية مواعيد الضخ،شركة المياه الوطنية مواعيد الضخ الرياض،تطبيق وزارة المياه

شركة المياه الوطنية بجدة

شركة المياه الوطنية بجدة، أكدت الشركة الوطنية للمياه بضرورة التسجيل علي موقع الشركة الوطنية للمياه بجدة (https://ebranch.nwc.com.sa/Arabic/Pages/Registration.aspx) حتي يمكنكم من الاستعلام عن الفواتير ومعرفة حالة الطلب. ويجب كتابة البيانات الموجودة في الخانات الأتية.

  1. رقم الهوية الوطنية / الإقامة.
  2. تاريخ الميلاد هجري.
  3. رقم الجوال الشخصي.
  4. اسم المستخدم اختياري.
  5. كلمة المرور.
  6. تأكيد كلمة المرور.
  7. البريد الإلكتروني والضغط علي إرسال.

الحاسبة التفاعلية لاستهلاك  للمياه

حددت الشركة عدد الوحدات وكمية الاستهلاك لمعرفة قيمة الاستهلاك التقديرية من خلال أدخال عدد وحدات المبني. ومن خلال إدخال كمية الاستهلاك م3  يمنكم معرفة قيمة الفاتورة التقديرية (https://ebranch.nwc.com.sa/Arabic/Pages/TariffCalculator.aspx). الهدر الشهري تقدم الشركة الوطنية للمياه عملية حسابية لحساب الهدر الشهري ولتحديد مستويات الهدر كما حذرت من التسرب في العقارات الذي قد يؤدي إلي ذياده مستوي الهدر وهي

عدد العائلة القدر الكافي الهدر
4 30 طن ما زاد عن 30 هدر
6 45 طن ما زاد عن 45 هدر
8 60 طن ما زاد عن 80 هدر

تحديث بيانات عملاء شركة المياه الوطنية

أكدت شركة المياه الوطنية على ضرورة تحديث بيانات كافة العملاء الحاليين، والجدد لمنع انقطاع الخدمة أيضا للحصول على الفاتورة الإلكترونية الجديدة وتهدف الشركة بذلك إلى التالي:

  • سرعة استلام الفواتير في مواعيدها المحددة وفقا للأوامر الملكية، المنادية بتوحيد موعد الخدمات مثل فواتير الكهرباء والمياه.
  • التواصل بين العملاء والشركة بشكل مباشر.
  • معرفة عدد الوحدات السكنية الموجودة بالمملكة.
  • معرفة الاستهلاك الشهري للمياه السعودية.
نموذج تحديث بيانات شركة المياه الوطنية السعودية

خطوات الاستعلام عن فاتورة الماء السعودية الجديدة

  1. الدخول إلى موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية
  2. ثم الدخول إلى خدمات الوزارة داخل البوابة الإلكترونية
  3. ثم اضغط على خدمات الفواتير ومنها يمكن الاستعلام برقم الحساب أو رقم العداد.

نموذج تحديث بيانات شركة المياه الوطنية السعودية

يمكن لجميع المشتركين في شركة المياه الوطنية الدخول مباشرة إلى موقع الشركة وتحديث البيانات لتفادي انقطاع الخدمة وعند دخول الموقع يمكن للمشتركين معرفة كافة التفاصيل من خلال نموذج تحديث البيانات الأساسية مثل:

  • رقم الهوية الوطنية
  • رقم الإقامة
  • رقم الجوال
  • تاريخ الميلاد وغيرها من البيانات على رابط تحديث بيانات شركة المياه الوطنية السعودية.

فالتأخر في التحديث البيانات يؤدي إلى انقطاع الخدمة، وكذلك تراكم الفواتير الخاصة بالمياه.

ويمكن تحديث البيانات من خلال اتباع الخطوات والروابط التالية:

1-الرابط الإلكتروني الخاص بالشركة شركة المياه الوطنية :

2-أو من خلال خدمات العملاء الإلكترونية

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.