رابط موقع وزارة الداخلية moi.gov.eg تسجيل عقود بيانات الشقق ومحلات الإيجار في مصر 2019 بجميع المحافظات (تسجيل عقد إيجار شاليه بمصيف رأس البر)

لزيادة التأكيد ، وتوثيق العقود في المكان الصحيح ، تعلن وزارة الداخلية المصرية عن بدأ تسجيل عقود بيانات الشقق ومحلات الإيجار في مصر 2019 بجميع المحافظات (تسجيل عقد إيجار شاليه بمصيف رأس البر) .

تتيح وزارة الداخلية الخدمة الجديدة ، والتي تأتي تزامنا مع بداية فصل الصيف ، وزيادة الإقبال على المصايف ، والتي من خلالها يقوم المصيف بتأجير أحد الشقق أو الشاليهات بقدر معين من المال ، وبدءاً من الآن سيتم تسجيل هذه العقود على موقع وزارة الداخلية حتى يكون الشاهد الأكبر على العقود وتوثيقها في الحال .

ذلك حيث تقوم وزارة الداخلية المصرية بالتسهيل على المواطنين وتماشيًا مع سياسة الدولة التى تهدف إلى التحول الرقمى بما يسهم فى تقديم الخدمات الجماهيرية بشكل إلكترونى، أتاحت وزارة الداخلية اعتبارا من اليوم خدمة إلكترونية جديدة من خلال موقعها الرسمى المتاح رابطه أسفل المقال ، والذي يتمكن المواطنين من تسجيل بيانات الشقق والمحال والمزارع المؤجرة على مستوى محافظات الجمهورية.

يتم أداء الخدمة باستخدام آليات الدفع والتحصيل الإلكترونى عن طريق الكروت الائتمانية أو شركات التحصيل غير النقدى، وتم مراعاة كافة المعايير القياسية لنظم تأمين وحماية البيانات والمعلومات الخاصة بتلك الخدمة.

ويقدم الموقع الرسمي العديد من الخدمات الأخرى مثال :

  1. تصاريح العمل .
  2. الادلة الجنائية .
  3. الأحوال المدنية .
  4. خدمات المرور .
  5. المطلوبين أمنيا .
  6. خدمات الحج .
  7. شكاوي الأجانب .
  8. الالتحاق بأكاديمية الشرطة .
  9. الشقق والمحلات والمزارع المؤجرة .

وللراغبين فى استخدام الخدمة الجديدة يمكنهم التعرف عليها وإتباع الخطوات الموضحة تفصيلًا على موقع وزارة الداخلية، بالإضافة إلى إمكانية توجه المواطنين لأقسام الشرطة لتسجيل العين المؤجرة.

للدخول إلى موقع وزارة الداخلية https://www.moi.gov.eg .

بالتوفيق ..