وزارة العمل العراقية pdf كشوف اسماء المستفيدين من راتب المعين المتفرغ العراق 1440 المشمولين بإصدار بطاقة ذكية “ماستر كارد” في العراق 2019 الوجبة الرابعة بالأرقام التسلسلية

تنشر القناة نيوز وزارة العمل والشؤون الاجتماعية… هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة… اعلان وجبات الماستر كارد محافظة بغداد… الوجبة الرابعة للمشمولين لمحافظة بغداد… المراجعة يوم الاربعاء 19 6 2019 .

وتصدر بتاريخ الثلاثاء 17 6 2019 … اعلان وزارة العمل العراقية pdf اسماء المستفيدين من راتب المعين المتفرغ العراق 1440 المشمولين بإصدار بطاقة ذكية “ماستر كارد” في العراق 2019 الوجبة الرابعة بالأرقام التسلسلية  .

ذلك بينما دعت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المستفيدين من راتب المعين المتفرغ عسكريين ومدنيين اللذين استلموا الدفعة الأولى للاشهر الثلاثة كانون الثاني وشباط واذار من هذا العام في بغداد والمحافظات للمراجعة لاستلام الاستمارة الخاصة لإصدار البطاقة الذكية الماستر كارد وحسب آلالية الاتية ..

١ ٠ سيتم نشر أسماء المستفيدين من راتب المعين المتفرغ بواقع ٢٠٠ اسم يوميا على أن تكون مراجعتهم لمقر الهيئة وأقسامها في المحافظات ابتداء من يوم الأحد المقبل ١٦/٦/٢٠١٩.

٢.لن يتم صرف راتب المعين المتفرغ لأي مستفيد لم يراجع للحصول على بطاقة الماستر كارد خلال التوقتيات المعلنة وحسب قوائم الاسماء التي ستنشر تباعا.

٣. لن يتم التعامل مع أي مستفيد لايوجد اسمه ضمن الاسماء المعلنة لكل يوم وعلى جميع المستفيدين متابعة موقع الوزارة الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي العائدة لها والصفحة الرسمية للهيئة للاطلاع على الاسماء المنشورة والمراجعة وفق التواريخ المثبتة فيها.

٤. سيتم العمل بنفس الالية في أقسام الهيئة في المحافظات وكل قسم سيحدد إعداد المراجعين مع نشر أسمائهم في مواقع التواصل الاجتماعي صفحة الفيسبوك الخاصة بكل قسم

٥. يكون الحضور حصرا للمعين فقط ولايحتاج حضور المعاق مستصحبين َمعهم المستمسكات الأصلية والمصورة للمعين فقط ولاتسلم الاستمارة الخاصة بالماستر كارد الا لصاحب العلاقة تحديدا.

ملاحظة…
يرجى الالتزام بالأسماء المعلنة وحسب التسلسلات والمواعيد التي ستنشر ولن يتم استقبال من لم يظهر اسمه في قوائم المراجعة.
لن يتم تسليم اي راتب بشكل يدوي مباشر جميع الدفعات ستكون وفقا للبطاقة الذكية الماستر كارد حصرا راجين الالتزام بذلك.