فيديو فضيحة عمرو وردة المسرب ، برابط مباشر تحميل وتنزيل مشاهدة مقطع فضيحة عمرو وردة لاعب منتخب مصر 2024 التحرش بالموديلز مريهان والمكسيكية جيوفانا فالداتي وطرده من معسكر المنتخب كاملة يوتيوب

فضيحة عمرو وردة  الفيديو  المسرب ، ذلك حيث انتشرت في الاونة الاخيرة مقاطع فيديو اباحية لنجم المنتخب الوطني المصري عمرو ورده والذي يلعب في قبرص وتنشر القناة نيوز فيديو يوتيوب مشاهدة وتحميل مقطع فيديو فضيحة عمرو وردة لاعب منتخب مصر 2024 التحرش بالموديلز وطرده من معسكر المنتخب كاملة ، حيث نوافيكم بكل صغيرة وكبيرة عن ذلك الفيديو الذي قامت الدنيا ولم تقعد بسببه .

اخبار متعلقة بفيديو فضيحة عمرو وردة المسرب ، بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر فيديو فضيحة عمرو وردة المسرب ، برابط مباشر محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

المقطع الكامل , فيديو فضيحة عمرو وردة

ذلك حيث ننشر برابط مباشر تحميل وتنزيل مشاهدة مقطع فضيحة عمرو وردة لاعب منتخب مصر 2024 التحرش بالموديلز مريهان والمكسيكية وطرده من معسكر المنتخب كاملة يوتيوب ، وكما يقول المثل المصري ، إذا وقعت الذبيحة كثرت سكاكينها ، وهو ماحدث ، حيث توالت الفضائح الجنسية للاعب عمرو وردة الشاب ، والتي قد تتسبب تلك الفضائح في القضاء على مستقبله الكروي خلال الفترة المقبلة .

https://www.youtube.com/watch?v=FDg9NzY9x8U

أسباب وتفاصيل طرد عمرو ورده من معسكر المنتخب :

قال ايهاب لهيطة أنه تم ابلاغ اللاعب عمرو وردة بقرار استبعاده من المنتخب وذلك بعد انتشار فضية جنسبية للاعب انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب .

وجاءت ردود الأفعال ساخرة من فعلة عمرو وردة والذي انكشف أمره بعدما تسربت فيديوهات جنسية له قد تتسبب في القضاء على مستقبله الكروي :

حيث قال “Marwan Elshazly” فيه فضيحة جنسية جديدة ظهرت لعمرو وردة وحقيقي انا مش فاهم هل هو انسان مهووس بالجنس بس ولا متحرش كمان ولا نزود عليهم انه غبي وبيتقفش بسهولة مش عارف احدد بصراحة .

فيما قال حساب اخر بإسم “بلـحـلـح”  فضيحة عمرو وردة مع فتاة مكسيكيه .. فضحت ياوردة ????  كتنها نيله ع الي عاوزة خلف ???????? يارتها كانت جابت دكر بط احسن منك ???????? .

فيما علق “Mazen” قائلاً “:للاسف فضيحة تانية لعمرو وردة و فعلا امر استبعاده من المنتخب لا خلاف عليه” .

فيما علق حساب بعنوان “غدير” فضيحه جديده لعمرو ورده بس المره دي مش صوره دي صوت -__- انا نفسي اعرف ازاي لحد دلوقتي مستبعدش من المنتخب .

وعلق “AhmedAdelEmam” قائلاً “فضيحة عمرو ورده وكمية الاسكرين شوتس اللي طلعت وكانت مستخبيه دي بتأكدلي اننا كلنا عايشين بستر ربنا ومجرد ما رصيدنا من الستر بيخلص بنتعري قدام الناس بطريقة تخليك مكسوف تبص في الارض حتي
“فاللهم استرنا في الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يارب العالمين”.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر فيديو فضيحة عمرو وردة المسرب ، برابط مباشر تحميل وتنزيل مشاهدة مقطع فضيحة عمرو وردة لاعب منتخب مصر 2024 التحرش بالموديلز مريهان والمكسيكية جيوفانا فالداتي وطرده من معسكر المنتخب كاملة يوتيوب وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .