معرفة نتيجة دخول الصف الاول الابتدائي وتخطي HTTP Error عند الاستعلام عن نتائج القبول باولي اعدادي

اشتكي اولياء الامور ان عند الاستعلام عن نتائج القبول باولي اعدادي تظهر الرسالة التالية :- Service Unavailable HTTP Error 503. The service is unavailable.

اخبار متعلقة بمعرفة نتيجة دخول الصف الاول الابتدائي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وذلك يرجع للضغط على الموقع من كثرة الزوار وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت منذ 1 يونيو الماضي فتح باب التقدم للالتحاق بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل، واستمر التقديم حتى نهاية يونيو.وأتاحت الوزارة لولي الأمر التعديل على الراغبات في المدارس المتقدم عليها خلال الفترة من 1 يونيو حتى 30 من نفس الشهر وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت منذ 1 يونيو الماضى فتح باب التقدم للالتحاق بالصف الأول الابتدائى للعام الدراسى المقبل، حيث تم التقدم إلكترونيا، وعلى ولى الأمر أن يتوجه إلى المدرسة لاستكمال ملف الطفل.

تفاصيل خبر معرفة نتيجة دخول الصف الاول الابتدائي وتخطي HTTP محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

معرفة نتيجة الالتحاق في الصف الاول الابتدائي وتخطي رسالة HTTP Error

وبعد إعلان وزارة التعليم ، يستطيع ولي الأمور الاستعلام عن نتيجة تقديم أولى ابتدائي وكنا نشرنا الأوراق المطلوبة وشروط التقديم وي الصف الأول الابتدائي تقديم 5 صور شخصية حديثة للطفل وشهادة ميلاد الطفل لدخول التلميذ الصف الاول الابتدائي  كمبيوتر وخمس صور  والشهادة الصحية الخاصة بالطفل وشراء ملف خاص بالتقديم للصف الأول الابتدائي و الذي يضم كافة الدمغات المطلوبة وتقديم صورة من الرقم القومي لولي الأمر ويقوم ولي الأمر بتقديم إقرار بصحة كافة البيانات المقدمة وأن يكون هو الوحيد المسئول عنها أمام إدارة المدرسة، وأن يتحمل كافة الإجراءات القانونية في حالة ثبوت عكس هذا خلال التقديم.

نتيجة قبول أولى ابتدائي 2024 نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي

وذلك عن طريق موقع الوزارة وإدخال بيانات الطالب، وكانت الوزارة الوزارة قد فتحت باب التسجيل الإلكتروني للالتحاق بالصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية منذ 1 يونيو الماضي وأتاحت الوزارة لجميع ولاة الأمور معرفة نتيجة القبول في الصف الأول الابتدائي للتعليم العام عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يستعلم ولي الأمر عن نتيجة قبول ابنه بعد إدخال البيانات وهى عبارة عن الرقم القومى وتاريخ ميلاد الطفل ومحل الإقامة، عبر الرابط التالي http://parent.emis.gov.eg/date_pers.aspx.

ومقبولين ان شاء الله.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر معرفة نتيجة دخول الصف الاول الابتدائي وتخطي HTTP Error عند الاستعلام عن نتائج القبول باولي اعدادي وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .