ميعاد صرف تموين ابريل 2020 موعد صرف السلع التموينية المدعمة لشهر أبريل 4/2020 من الجمعيات الاستهلاكية ومحلات التموين

يتساءل الكثير من المواطنين عن ميعاد صرف تموين أبريل 2020 موعد صرف السلع التموينية المدعمة لشهر أبريل 4/2020 من الجمعيات الاستهلاكية ومحلات التموين ، ذلك حيث يتكاثر البحث مؤخرأً عن ميعاد صرف تموين أبريل 2020 والذي يأتي بعد توقف العديد من المصالح في مصر نتيجة مواجعة الحكومة فيروس كورونا .

ذلك حيث كشفت مصادر بالحكومة المصرية عن الموعد الرسمي لصرف السلع التموينية في بطاقة التموين للمستحقين من المواطنين في محافظات الوجه القبلي والبحري .

وتشمل المحافظات التي سيتم الصرف فيها بهذا الموعد كلا من القاهرة – الجيزة – القليوبية ، الإسكندرية – البحيرة – مطروح ، الدقهلية – كفر الشيخ – الغربية – المنوفية – دمياط ، بورسعيد – الإسماعيلية – السويس – الشرقية – شمال سيناء – جنوب سيناء ، بني سويف – المنيا – الفيوم ، أسيوط – الوادي الجديد ، سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان – البحر الأحمر .

ميعاد صرف تموين أبريل 2020

وأعلنت المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ،عن  انتظام صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب بطاقات التموين ضمن مقررات شهر أبريل الجارى، من خلال بقالي التموين ومنافذ التوزيع، ﻭصرف ما يقرب من 40% حتى الآن من مقررات الشهر الجارى، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيها.

موعد صرف السلع التموينية المدعمة لشهر أبريل 4/2020

وفي حين آخر أكدت فيه وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه لا زيادة فى سعر رغيف الخبز المدعم، أو السلع التموينية، لأصحاب البطاقات بعد تحريك أسعار الوقود، وأن الوزارة تتحمل فارق أسعار السولار للمخابز حتى يظل سعر الرغيف المدعم ثابت بـ5 قروش للرغيف.