إستعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2019 قبل الجميع

نتيجة الثانوية العامة 2019 نقدم لكل متابعين موقع القناة نيوز نتيجة ثانوية عامة 2019 وذلك من موقع وزارة التربية والتعليم حيث من المقرر أن يتم إعلان نتيجة ثانوية عامة 2019 في منتصف الأسبوع المقبل وذلك حسب ما أعلن السيد وزير التربية والتعليم ورئيس لجنة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم . 

ونوفر لكم في هذا المقال الرابط الرسمي لـ موقع وزارة التربية والتعليم حيث يمكنكم من خلاله متابعة آخر أخبار وزارة التربية والتعليم ومعرفة البيانات الرسمية التي يدلى بها المسؤلون بوزارة التربية والتعليم حيث يتم نشر تلك البيانات الصحفية على موقع الوزارة الرسمي على الانترنت.

وينتظر الطلاب في هذه الأيام اعتماد نتيجة الثانوية العامة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي حيث لن يتم ظهور النتيجة ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم إلا بعد أن يعتمدها الوزير بنفسه , وكان قد أعتمد الوزير نتيجة امتحانات الدور الأول بنسبة نجاح بلغت 79% وهى نسبة مختلفة عن العام الماضي حيث زادت عن نسبة نجاح العام الماضي .

وينتظر الطلاب في هذه الأيام اعتماد نتيجة الثانوية العامة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي حيث لن يتم ظهور النتيجة ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم الا بعد أن يعتمدها الوزير بنفسه , وكان قد أعتمد الوزير نتيجة امتحانات الدور الأول بنسبة نجاح بلغت 79% وهى نسبة مختلفة عن العام الماضي حيث زادت عن نسبة نجاح العام الماضي .

ويعتمد السيد الدكتور طارق شوقي , وزير التربية والتعليم , اليوم الثلاثاء اواخر يوليو نتيجة أمتحانات الثانوية العامة 2019 وذلك فى مقر الوزارة بالقاهرة ومن المقرر أن يتم نشر النتيجة فى المدارس غدا الأربعاء وظهورها على الانترنت فى نفس اليوم .

النتيجة ستكون متاحة عبر الرابط التالي علي موقع وزارة التربية والتعليم المصرية هنا برقم الجلوس

هل تحتاج لمزيد من التوضيح، اكتب سؤالك، لنرد عليك.