وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعة 12/7/2019 بعد قرار رفع الحد الأدني للأجور (وظيفتك لحد عندك)

وظائف جريدة الاهرام اليوم الجمعة 12/7/2019  دلوقتي وظيفتك لحد عندك ، بعد قرار رفع الحد الأدني للأجور بتوجيهات من الرئيس السيسي لتكون الزيادة الجديدة التي تشمل الموظفين العاملين في القطاع العام والخاص الحكومي ، وإليكم تفاصيل وظائف الأهرام ، وظائف جريدة الأهرام اليوم ، وظائف الأهرام الاسبوعي ، وظائف حكومية في جريدة الاهرام ، وظائف اهرام الجمعة ، وظائف الأهرام اليوم 12-7-2019 .

ويتم إعلان تلك الوظائف في جريدة الأهرام ahram jobs عبر جريدة القناة نيوز بالتزامن مع زيادة الحد ىالأدني للأجور وهو 2000 كحد أدنى لموظفي الدرجة السادسة ، وفي تلك الوظائف التي تجدونها ن بإذن الله ستجدون ما يسركم وانتظرونا فيما هو قادم .

تطبيق الحد الادنى للاجور،الحد الادنى للاجور فى مصر للقطاع الخاص،الحد الادنى للاجور 2019،زيادة الحد الادنى للاجور ونص القرار في المادة الاولى أن يتم تنفيذة اعتباراً من أول يوليو 2019، بحيث يكون الحد الأدنى لأجور كالتالي :

  1. الدرجة الممتازة 7 آلاف جنيه شهرياً.
  2. الدرجة العالية 5 آلاف.
  3. درجة المدير العام 4 آلاف.
  4. الدرجة الأولى، فيكون الحد الأدنى لها 3500 جنيه.
  5. الدرجة الثانية 3000 جنيه.
  6. الدرجة الثالثة 2600.
  7. الدرجة الرابعة 2400.
  8. الدرجة الخامسة 2200.
  9. الدرجة السادسة 2000 جنيه.

وحسب المادة الثانيةيتم “احتساب الحد الأدنى لأجر الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، على أساس متوسط إجمالي الأجر، الذي يستحق شهرياً، شاملاً الأجر الوظيفي والأجر المكمل، والأعباء التأمينية، فيما يتم احتساب الحد الأدنى لأجر العاملين غير المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، على أساس متوسط إجمالي الأجر، الذي يستحق شهرياً، شاملاً الأجر الأساسي، وكل ما يستحق بخلاف الأجر الأساسي والأعباء التأمينية. كما تضمن القرار صرف حافز تكميلي للموظف أو العامل، يمثل الفرق بين إجمالي الأجر الذي يتم الحصول عليه وبين الحد الأدنى المقرر له”.

وتحت شعار ابحث تلاقي ، تقدم القناة نيوز لمتابعيها من جميع انحاء جمهوريه مصر العربيه وظائف شاغره في جريده الاهرام والجمهورية والوسيط جريده الاخبار و التي تصدر يوميا و كل اسبوع وبها العديد من الوظائف في جميع المحافظات وتشمل تلك الوظائف :

1- اطباء.
2- مهندسين.
3- سائقين.
5- نقاشين.
17- سباكين.
6- عمال بناء.
7- عمال يومية.

وغيرها من الوظائف والتي تقدمها القناة نيوز في مقال مختصر وبسيط يضم أحدث وظائف متاحة في جريدة الأهرام اليوم بتاريخ 12-7-2019 لعل وعسى أن تناسب هذه الوظائف احتياجاتكم وانا اتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم الى ما يحبه ويرضاه .

مطلوب لشركه صناعيه تجميع وإنتاج أدوات كهربائية ، مهندسين تجميع و فنيين صيانة لمبات الليد و مشرفين انتاج وجوده للتقديم [email protected]

شركة مقاولات كبرى فئة اولى تطلب الوظائف الاتية :
1- مهندسين مكتب فني اعمال حصر ومستخلصات ورسومات تشغيلية مدني وعمال خبرة عشر سنوات ونصف .
2- مدير مكتب فني موقع خبرة من 17 إلى 20 سنة والتقديم ارسال CV على الايميل الاتي: [email protected] .