بالخطوات .. رابط تمديد هوية زائر 1445 هل في “تجديد” تمديد هوية زائر 2024 لليمنيين والسوريين والسودانيين السابعه الثامنه وكيفية سداد الرسوم المستحقة عبر نظام (سداد )

كانت المملكة العربية السعودية قد أصدرت قرارًا في عام 2015 بمنح اليمنيين المقيمين فيها هوية “زائر”، وذلك بهدف تسهيل إجراءاتهم وتنقلاتهم داخل المملكة.

أوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية أن التمديد سيكون آليًا دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات، حيث سيتم طباعة هوية زائر من خلال حساب المستضيف في منصة “أبشر” وتوصيلها عبر البريد السعودي (سُبل).

الآن اخر اخبار هل في تمديد هوية زائر الثامنه، تنشر القناة نيوز رابط تمديد هوية زائر 1445 هل في تمديد هوية زائر 2024 لليمنيين والسوريين والسودانيين السابعه الثامنه وكيفية سداد الرسوم المستحقة عبر نظام (سداد ) .

ويتسائل الكثير من الاخوة والأخوات من اليمنيين والسوريين والسودانيين هل في تمديد هوية زائر السابعه، وتتابع القناة نيوز اخر التفاصيل والمستجدات عن الأنباء التي ترد إلينا تبعاً بشأن تمديد هوية زائر السابعه 1445،

تمديد هوية زائر 1445، تمديد هوية زائر 2024،الجوازات تبدأ الأحد تمديد هوية زائر للأشقاء اليمنيين لمدة ستة أشهر ن وحسب صحيفة سبق إنفاذاً للتوجيهات السامية القاضية بتمديد هوية زائر الممنوحة للأشقاء من مواطني الجمهورية اليمنية لمدة (6) ستة أشهر، تبدأ المديرية العامة للجوازات اعتباراً من يوم الأحد المقبل 11 / 11 / 1445هـ ، في استقبال طلبات تمديد”هوية زائر” الممنوحة للأشقاء اليمنيين المقيمين بالمملكة وفق التالي:

تجديد هوية زائر السابعه، تمديد هوية زائر 1445

أولاً / من انتهت صلاحية تأشيرة زيارته بتاريخ 9 / 7 / 1445هـ ويرغب في تمديد تأشيرة الزيارة الاستثنائية، يبادر بسداد الرسوم المستحقة عبر نظام (سداد ) بأجهزة الصراف الآلي قبل نهاية يوم 25 / 11 / 1445هـ، وقيام مستضيفه بطباعة هوية زائر بعد انتهاء فترة السداد بتاريخ 1445/11/25هـ من خلال حسابه بمنصة (أبشر ).

ثانياً / من انتهت تأشيرة زيارته قبل أو بعد تاريخ 9 / 7 / 1445هـ يبادر بسداد الرسوم المستحقة عبر نظام (سداد )، ومراجعة مواقع الجوازات المخصصة لإنهاء إجراءات هوية زائر للأشقاء اليمنيين في مناطق المملكة كافة ، وأكملت المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني الاستعدادات اللازمة لإنهاء طلبات المستفيدين.