بكبسة زر تحميل وتنزيل برنامج face appمٌجْانَا لُلُانَدِرَوَيَدِ..حصرياً برابط مباشر تحميل وتنزيل برنامج فيس آب 2024 للكمبيوتر تطبيق face app طريقة عمل صورتك وانت كبير في مصر للأندرويد samsung ازاي صورتك وأنت شايب مع faceapp للأيفون app store كامل وأدخل التحدي

تحميل وتنزيل برنامج face appمٌجْانَا لُلُانَدِرَوَيَدِ ، القناة نيوز قبلت التحديث وتنشر Face app برابط مباشر تحميل وتنزيل برنامج فيس آب 2024 تطبيق face app طريقة عمل صورتك وانت كبير في مصر للأندرويد samsung ازاي صورتك وأنت شايب مع faceapp للأيفون app store كامل وأدخل التحدي .

قامت مواقع التواصل الاجتماعي ولم تقعد بسبب نشر العديد من الشباب صورهم وهم كبار ،هو الأمر الذي استعدي القناة نيوز للتعرف على التفاصيل ـ حيث أن منذ إصدار برنامج فيس اب مطلع 2024 فإنه لن يلقى الاهتمام الكبير ليجعله في الصدارة ، حتى جاء تحدي صورتك وأنت كبير ، أو “صورتك وأنت شايب” كما يطلقون عليه في السعودية والإمارات ودول الخليج ، وبدأ الملايين من الشباب والكبار بتحميل وتنزيل face app من متجر جوجل بلاي ، وأب سبور وويندوز للدخول في التحدي الكبير على مواقع التواصل فيسبوك ، تويتر ، انستجرام ، يوتيوب ، وواتساب وغيرهم .

تطبيق face app للكمبيوتر ،تطبيق face app للآيفون ، تطبيق face app بلاك بيري ، تطبيق face app لأجهزة نوكيا ، تطبيق face app للأندرويد سامسونج ، والآن إليكم تعرف على طريقة تشغيل تطبيق فيس اب  صورتك وانت كبير،صورتك وأنت شايب مع faceapp، ذلك حيث انتشر مؤخرا تطبيق face app، فيس اب ، والذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعى،  ويمتلك face app فلاتر  تؤثر على شكل وجهك بطرق متعددة وطريفة، وهو أحد أوجه تأثير الذكاء الاصطناعى.

تحميل وتنزيل برنامج فيس آب 2024 تطبيق face app للكمبيوتر والآيفون والآن ستور

وفيما يلي نستعرض ما هو تطبيق الـ face app ، face app يستخدم لإحداث تغييرات على وجهك، يستطيع التطبيق التقاط صور جديدة لك بهذه التغيرات أو التعديل على صور قديمة لك، وقد ابتكر البرنامج مجموعة من المبرمجين الروس وتم إصداره فى 2016.

كما يستخدم face app  لمعالجة الصور بطريقة تبدو واقعية جدًا، من خلال محاكاة الطريقة التى تعمل بها الشبكات العصبية من أجل تغيير شعرك أو لون بشرتك أو الخلفيات فى الصور الشخصية، وتعتمد درجة الواقعية على الصورة والألوان ، face app يحتوي على تأثيرات عديدة

يمتلك face app  مجموعة من الفلاتر المختلفة التى يمكن تطبيقها على شكلك فهو يستطيع إضافة ابتسامة على الوجه المختار، أو تحويل الوجه إلى طفل رضيع أو تغير النوع من رجل لأنثى أو العكس، كما يجعلك ترى شكلك وأنت كبير فى السن، والآن مع face app طريقة استخدامه

عندما تقوم بفتح face app  فسيظهر أمامك كـ “كاميرا عادية” فى البداية، ثم سيبدأ البرنامج بالتعرف على وجهك بعد أن تقوم أنت بتحديد وجهك، وبعد التعرف سيقوم بمعالجة الصورة، ويمكنك اختيار التأثير الذى تريد أن تحدثه على وجهك ، أما بالنسبة للتعديل على الصور القديمة:

بعد فتح البرنامج اسحب لأعلى حتى يظهر أمامك صورك. ، اختر الصورة التى تريدها، وسيبدأ التطبيق فى معالجتها. ، بعد ذلك اختر التأثير الذى تريده، وقم بحفظ الصورة بعد التعديل.

والآن نأتي لآخر المقال وبالطبع سوف نوفر لكم روابط تحميل البرنامج والتي سوف تكون على النحو التالي :

لتحميل البرنامج للأندرويد (سامسونج – هواوي – انفنيكس – وغيرهم) من play.google.com/store/apps/details?id=io.faceapp&hl=ar .

لتحميل البرنامج للآيفون من apps.apple.com/us/app/faceapp-ai-face-editor .