القناة “تحميل تطبيق face app”.. رابط تنزيل فيس اب لتغيير شكل الوجة faceapp لتحرير الصور نسخة اصلية بدون تهنيق

الان ع القناة نيوز ننشر رابط فيس آب رابط تنزيل فيس اب لتغيير شكل الوش face app لتحرير الصور نسخة اصلية بدون تهنيق وتنزيل فيس اب لتغيير شكل الوش face app تحميل تطبيق face app  واشتكي البعض ان برنامج فيساب face app  لتغير شكل الوجة يستغرق وقت كبير في تحرير وتعديل الصور وذلك بسبب ان البرنامج يتصل بقاعدة بيانات علي الانترنت ولذلك البرنامج يحتاج ان تكون متصل بالشبكة العنكبوتية اثناء تعديل الصور استخدام FaceApp سهل للغاية حقا. مجرد اخذ صورة شخصية وانقر على أي من الأزرار الموجودة على الجزء السفلي من الشاشة. أفضل جزء هو أن النتائج ليست فقط رائعة أيضا فهي لحظية، وعلى عكس التطبيقات المشابهة الأخرى التي تستغرق بعض الوقت فيسآب.

رابط تنزيل فيس اب لتغيير شكل الوش face app لتحرير الصور نسخة اصلية بدون تهنيق و تصفية اللون وطمس العدسة والعديد من الأدوات الأخرى وتبديل الخلفية وإضافة ابتسامة جميلة يمكنك تحسين صور السيلفي أو الاستمتاع من خلال تبديل للجنس وتغيير تسريحة الشعر وتحويلات مدهشة أخرى مجاني https://faceapp.com/.


استخدام FaceApp سهل للغاية حقا. مجرد اخذ صورة شخصية وانقر على أي من الأزرار الموجودة على الجزء السفلي من الشاشة. أفضل جزء هو أن النتائج ليست فقط رائعة أيضا فهي لحظية، وعلى عكس التطبيقات المشابهة الأخرى التي تستغرق بعض الوقت.

FaceApp هو تطبيق تحرير صور حقا ممتع يتيح لك تحرير الصور الخاصة بك ويعطيك نتائج مدهشة يمكنك تقاسمها على الوسائط الاجتماعية الأخرى ثم تثبيتها في الهاتف الذكي الخاص بكFaceApp هو التطبيق تحرير الصور يتيح لك تطبيق بعض المؤثرات الممتعة جدا لصورك. يمكنك أن ترى كيف ستبدو أكبر سنا، أصغر من ذلك بكثير، أو بابتسامة جياشة بشكل لا يصدق! كما يمكنك ان ترى ما سوف تبدو عليه لو كنت من الجنس الآخر.

• صور سيلفي بجودة نجوم هوليود مع عوامل تصفية للانطباع
• تغيير لون الشعر والتسريحة
• مكياج ممتاز للمساء أو النهار
• بحث عن نمط لحية/شارب مثالي لك

FaceApp هو التطبيق تحرير الصور يتيح لك تطبيق بعض المؤثرات الممتعة جدا لصورك. يمكنك أن ترى كيف ستبدو أكبر سنا، أصغر من ذلك بكثير، أو بابتسامة جياشة بشكل لا يصدق! كما يمكنك ان ترى ما سوف تبدو عليه لو كنت من الجنس الآخر.

FaceApp هو تطبيق تحرير صور حقا ممتع يتيح لك تحرير الصور الخاصة بك ويعطيك نتائج مدهشة يمكنك تقاسمها على الوسائط الاجتماعية الأخرى ثم تثبيتها في الهاتف الذكي الخاص بك.

التحميل عبر الرابط ( https://faceapp.ar.uptodown.com/android )

تحميل تطبيق face app
رابط تنزيل فيس اب لتغيير شكل الوجة
face app لتحرير الصور