بعد اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي اعرف الان حقيقة موت وفاة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان 2024

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب وتويتر وغيرها في الساعات القليلة الماضية علي خبر يفيد بموت الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ونبين لكم عبر هذه المقالة من خلال موقع القناة نيوز حقيقة وفاة الرئيس التركي هل حقا توفي اردوغان واذا توفي فاين هي صور جنازة اردوغان.

اخبار متعلقة ببعد اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي اعرف بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر بعد اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي اعرف الان حقيقة محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

وكان ناشطون ومواقع إعلامية عربية مختلفة، قد نشروا، يوم الأحد الحادي والعشرين من شهر يوليو 2024، خبر وفاة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، دون أن يصدر توضيح رسمي من قبل الجهات المختصة.

وكتبت صفحة صحيفة الرأي المصرية الدولية في (فيسبوك): أنه جرى الإعلان منذ قليل عن خبر وفاة اردوغان الرئيس التركي؛ إثر نوبة قلبية حادة وسط تكتم شديد داخل القصر الجمهوري الرئاسي في تركيا.

ونقلت الصفحة عن الجزيرة قولها إنه “لم يتم التأكد بشكل نهائي من وفاة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إثر نوبة قلبية حادة”، في وقت تفاعل العشرات من النشطاء في موقعي التواصل “فيسبوك وتويتر” مع الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم.

وذكرت صفحة  “في حب مصر” علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:  وفاة رئيس الفتنة اردوغان لا شماتة في الموت بس انا هشمت. فيما قالت ناشطة أخرى : “انباء عن وفاة الرئيس التركي اردوغان اثر ازمة قلبية الواحد والله مش بيشمت في الموت بس عبال تميم”.

وأضاف الناشط ماحي شوقي عبر صفحته الشخصية : ” وفاة الرئيس التركي رجب اردوغان كتب: كشفت قناة BBC البريطانية في خبر عاجل لها أنباء عن وفاة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان علي أثر نوبه قلبية حادة”.

رجب طيب أردوغان ‏، هو رئيس جمهورية تركيا الثاني عشر والحالي منذ الثامن والعشرين من شهر أغسطس 2014م، في حين يعتبر أول رئيس تركي اختاره الشعب بطريق الاقتراع المباشر.

وكان رجب طيب اردوغان قد انتخب رئيساً للجمهورية مرة ثانية في انتخابات مبكرة يوم الرابع والعشرين يونيو 2024 وتسلم سلطاته في 9 يوليو 2024 ليصبح أول رئيس تركي يدشن النظام الرئاسي

وأكد مراسل الجزيرة :”حتي الآن لم نتأكد إذا كان خبر وفاة الرئيس التركي حقيقة وسط تكتم شديد من داخل القضر الجمهوري”.

وكان خبر وفاة اردوغان قد تم نشره بشكل كبير وكانت البداية عن طريق الصحيفة الانجليزية bbc التي أعلنت عن وفاة رجب طيب اردوغان ونحن نتابع معكم كل ما هو جديد عبر هذا الموضوع وفي انتظار تصريحات رسمية من الجهات السيادية التركية او من مصادر موثوقة او من المقربين من الرئيس التركي وسنوافيكم بالتفاصيل فتابعوا معنا عبر موقع القناة نيوز.