موعد اعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 متي يتم الاعلان عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024

زوار ومتابعي موقع القناة نيوز في كل مكان اهلاً بكم ننشر لكم عبر موقعنا من خلال هذه المقالة اخر اخبار نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 موعد صدورها وكل ما يهمك معرفته عنها حيث انه قدم الكثير من الطلاب تظلم علي النتيجة الخاصة بهم املاً في التحصل علي درجات يرون انهم ظلموا في خصمها منهم وذلك لدخول الكليات التي يحلمون بها خصوصا في ظل ارتفاع مجاميع طلبة الثانوية العامة هذا العام مما يؤدي الي ارتفاع تنسيق الثانوية العامة وارتفاع تنسيق جميع الكليات حيث وصل تنسيق كلية الصيدلة وكلية الطب البيطري الي 97%.

وينتظر الالاف من طلبة الثانوية العامة المقدمين في تظلمات الثانوية العامة اعلان نتيجة التظلمات علي احر من الجمر حيث انهم يتمنون من الله ان تعطبهم النتيجة بعض الدرجات الاضافية، فدرجات العام الحالي هي الاعلي منذ عام 2024 ومن المتوقع ان يكون تنسيق الثانوية العامة لهذا العام في اعلي مستوياته فكل درجة في هذا العام سوف تنقل صاحبها بين الكليات.

وفي هذا السياقأكد خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن الوزارة تعلن نتيجة أول يوم فى إطلاع طلاب الثانوية العامة على كراسة الإجابة فى يومها الأول اليوم يوم الخميس المقبل.

وأضاف عبد الحكم، إنه على الطالب متابعة الكنترول للاستفسار عن نتيجته وما وصلت إليه سواء بزيادة درجات أو عدم الزيادة.

وأوضح أن الكنترول يتبع الإجراءات المعروفة بارسال نتيجة الطالب فى حالة الزيادة إلى الكنترول والطالب يسترد المبلغ الذى سدده مقابل التظلم على النتيجة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد فتحت باب التظلم على نتيجة امتحان الدور الأول الثلاثاء الماضى وتستمر حتى 16 أغسطس المقبل.

وسوف نتابع معكم زوارنا الاعزاء عبر مواضيعنا عبر موقع القناة نيوز حيث ننشر لكم طريقة الحصول علي نتيجة التظلمات الخاصة بكم ونتمني لكل طلاب ةالثانوية العامة التوفيق في الحصول علي درجات من التظلمات ودخول الكليات التي يحلمون بها.