موعد مباراة مصر وصربيا في كأس العالم لكرة اليد للشباب 2024

زوار موقع القناة نيوز في كل مكان اهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في موقعنا بعد اداء اسطوري للمنتخب المصري لكرة اليد للشباب في مونديال الشباب لكرة اليد وبعد تغلبه علي السويد وفرنسا اثنين من اقوي المنتخبات في كرة اليد وتصدره للمجموعة الثانية يسعي المنتخب المصري الي استمراره في التألق عندما يخوض مباراة في دور ربع النهائي مع غريمه منتخب صربيا في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين لا بد من خروج منتصر فيها ننشر لكم متابعينا الاعزاء موعد المبارة المنتظرة والتي تجمع المنتخب المصري مع المنتخب الصربي في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للشبياب.

اخبار متعلقة بموعد مباراة مصر وصربيا في كأس بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر موعد مباراة مصر وصربيا في كأس العالم لكرة محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

مشوار المنتخب المصري في البطولة

المنتخب المصري حقق العلامة الكاملة بمرحلة المجموعات ليتصدر المجموعة الثانية برصيد عشرة نقاط، إذ استطاع أن ينتصر بخمس مباريات متتالية على منتخبات استراليا ونيجيريا والسويد وكوريا الجنوبية وفرنسا.

 

مشوار المنتخب الصربي في البطولة

تأهل منتخب صربيا للدور ذاته بعد أن احتل المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد أربعة نقاط، حيث فاز في مباراتين أمام منتخبي أمريكا واليابان، بينما خسر آخر ثلاث لقاءات أمام سلوفينيا وإسبانيا وتونس.

موعد مباراة مصر وصربيا في كأس العالم للشباب لكرة اليد 2024

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد للشباب بنظيره الصربي، غدًا الأربعاء في الثانية والربع عصرًا، وذلك في إطار ثمن نهائي كأس العالم لليد للشباب المقام بإسبانيا.