سعر شاومي ناين تي في مصر , اسعار ومواصفات ومميزات وعيوب موبايل شاومي Mi 9T في مصر 2024 سعر Xiaomi Mi 9T الجديد متجر سوق جومياً 64 جيجابايت و يقبل كارت ميموري في مصر والامارات والسعودية

سعر شاومي ناين تي في مصر ، أعلنت شركة شاومي المصرية عن مهرجان التخفيضات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، حيث أن الشركة تعد الآن من أقوى الشركات تحقيقاً للمبيعات في الشرق الأوسط ، خصوصاً بعد المميزات الخرافية الموجودة في هاتفها الجديد شاومي Mi 9T المطروح حالياً في الأسواق المصرية .

اخبار متعلقة بسعر شاومي ناين تي في مصر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تنشر القناة نيوز اسعار ومواصفات ومميزات وعيوب موبايل شاومي Mi 9T في مصر 2024 سعر Xiaomi Mi 9T الجديد متجر سوق جومياً 64 جيجابايت و يقبل كارت ميموري في مصر والامارات والسعودية ، طرحت شركة شاومي مصر Xiaomi Egypt موبايل شاومي Mi 9T في مصر ، وقال الموقع الرسمي لـ شاومي في مصر أن هاتف شركة شاومي الأحدث Xiaomi Mi 9T، أصبح متاحا في جمهورية مصر العربية بعد أكثر من 32 يوماً تقريباً منذ إطلاقه في الأسواق العالمية.

تفاصيل خبر سعر شاومي ناين تي في مصر , اسعار محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

مواصفات شاومي Xiaomi Mi 9T :

ويمتلك Xiaomi Mi 9T معالجا قويا من نوع Snapdragon 730، ثماني النواة بقوة 2.2، ومعالج رسوميات Adreno 618، ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية 64 جيجابايت، ويعد عيبه الوحيد عدم إمكانية زيادة مساحة الهاتف بكارت ذاكرة خارجي ، ويعمل Xiaomi Mi 9T بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواى فاى إصدار Wi-Fi 802.11، ويعمل بكابل من نوع microUSB C، ويدعم ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية كبيرة سعة 4000 ميللى أمبير.

مميزات شاومي Xiaomi Mi 9T :

يأتي هاتف موبايل شاومي Mi 9T في مصر بالعديد من المميزات ومن اهمها أنه يأتى Xiaomi Mi 9T بجسم معدني بالكامل مغطى بواجهتين من الزجاج، مع شاشة كاملة تمامًا، وكاميرا أمامية متحركة وكاميرا ثلاثية 48 ميجابيكسل، ويمتلك الهاتف شاشة قياسها 6.39 بوصة بدقة Super AMOLED بتقنية FULL HD، مغطاة بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 5؛ لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

عيوب شاومي Xiaomi Mi 9T :

لا يمكنك إستخدام شريحتين الإتصال وكارت الميموري معاً في وقت واحد .
بروز الكاميرا الخلفية مبالغ فيه حتى بعد تركيب الجراب المرفق مع الهاتف .
الاشعارات بجانب النوتش لا تظهر برغم من انها موجودة باعدادات الهاتف ولمبة الاشعارات لا تعمل الا مع الشحن , ونتوقع وصول تحديث لكل تلك المشاكل .
الهاتف معرض للإتساخ وإستقطاب التبصيم بسهولة جداً بسبب شكله اللامع .
سيتوجب عليك شراء شاحن لتستمع بتجرية الشحن السريع الكاملة الـ Quick Charge 4 لان الشاحن المرفق شاحن بطئ , كما لا يتواجد سماعات أذن مع الهاتف .

اسعار شاومي Xiaomi Mi 9T :

سعر موبايلشاومي Mi 9T نسخة 64 جيجا 5666 جنيه في مصر .

سعر جوال شاومي Mi 9T نسخة 64 جيجا 1100 ريال في السعودية.

سعر هاتف شاومي Mi 9T نسخة 64 جيجا 1090 درهم في الإمارات  .

للشراء من سوق كوم من هنا .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر سعر شاومي ناين تي في مصر , اسعار ومواصفات ومميزات وعيوب موبايل شاومي Mi 9T في مصر 2024 سعر Xiaomi Mi 9T الجديد متجر سوق جومياً 64 جيجابايت و يقبل كارت ميموري في مصر والامارات والسعودية وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .