هل خبر وفاة رامز جلال حقيقي ، أسباب وتفاصيل وفاة رامز جلال وهل الخبر حقيقة أم إشاعة

في شائعة سخيفة تناقلتها بعض الصحف وصفحات التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر انتشر خبر وفاة النجم الكوميدي والفنان رامز جلال ، ومن خلال هذا المقال وعبر القناة نيوز ننشر لحضراتكم أسباب وتفاصيل وفاة رامز جلال وهل الخبر حقيقة أم إشاعة .

أقرأ ايضــا..

حيث يتسائل الكثيرؤ من عشاق النجم الكوميدي رامز جلال والذي اشتهر بالعديد من الأعمال الكوميدية والمقالب في رمضان هل خبر وفاة رامز جلال حقيقي  ، وفي رد فعل سريع على خبر الوفاة لشقيق رامز النجم ياسر جلال والذي أكد أن الخبر كاذب .

رد فعل وتعليق ياسر جلال على خبر وفاة رامز جلال :

أبدى النجم ياسر جلال – الشقيق الأكبر للفنان رامز جلال – استياءه من الأخبار التى تم تداولها عن وفاة شقيقه رامز، واصفًا الأمر بالشائعات السخيفة، قائلا فى تصريحات لـ”اليوم السابع”: “فوجئت أسرة رامز بتلك الشائعة السخيفة التى لا تستحق الرد” ،وانتشرت شائعات عن وفاة الفنان رامز جلال على السوشيال ميديا الساعات الماضية، إثر مهاجمة سمكة قرش له بالبحر الأحمر، أثناء تنفيذه أحد المقالب.

وكان آخر أعمال رامز جلال فيلم بعنوان “سبع البرمبة” شاركته البطولة جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، ومها أبو عوف، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول أحد الشباب الذي يرغب في الوصول إلى فتاة تعشق الوسط الفني ويضطر إلى تقليد عدد كبير من الفنانين ليلفت انتباهها.