بالصور والفيديو تشييع جنازة شهد أحمد كمال “اخر اخبار قضية اختفاء شهد احمد اليوم في الإسماعيلية , في أي مكان حقيقة خطف شهد أحمد كمال حسين في جامعة قناة السويس الاسماعيلية (مفقوده من امبارح)

تنشر القناة نيوز اخر اخبار قضية اختفاء شهد احمد اليوم في الإسماعيلية , في أي مكان حقيقة خطف شهد أحمد كمال حسين في جامعة قناة السويس الاسماعيلية (مفقوده من امبارح) ، وإليكم التفاصيل .

تحديث 2019-11-09 جنازة شهد يحضرها الآلاف




تحديث 18:31:22 العثور على جثة طالبة العريش المختفية شهد أحمد كمال في النيل

تكاثرت العديد من الأنباء والتدوينات خلال الدقائق الأخيرة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المتعددة، والمواقع الإلكترونية تفيد بالعثور على جثة طالبة العريش المختفية شهد أحمد كمال، في نهر النيل بالجيزة. ، وكان هاشتاج “ادعوا لشهد أحمد” و”رجعو شهد لاهلها”، قد تصدرا موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، منذ بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد اختفاء شهد أحمد كمال حسين، طالبة كلية الصيدلة بجامعة السويس، دون معرفة سبب اختفائها.

وقالت أحد أصدقاء الطالبة المختفية شهد أحمد “يا جماعه بعد اذنكم صاحبتى مفقوده من امبارح في اسماعيليه محدش يعرف عنها حاجه في كليه صيدله جامعه قناه السويس كانت تعبانه شويه امبارح ياريت اللي شافها او لامحها يبلغنا واللي ميعرفش ريتويت لو سمحتم.” .

وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع هاشتاج #ادعوا_لشهد_احمد ، وهاشتاق #رجعو_شهد_لاهلها ،  تصدرت الوسوم خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل ، وفي انتظار أية أخبار جديدة وسوف نوافيكم بها فور إعلانها على الفور فتابعونا .

اهل الجيزه في بنت مفقوده اسمها (شهد احمد) وشنطتها لقوها علي كورنيش الجيزه ياريت لو اي حد شافها او سمع حد بيتكلم عنها يبلغ اهلها ضروووري
01099999169
01220000842
01003458047
كثفوا الدعاء في اليوم المبارك 🌸