بالصور والفيديو لحظة تنصيب الإمبراطور ناروهيتو إمبراطور اليابان الجديد برفقة زوجته الإمبراطورة ماساكو‎ ورد فعل دول آسيا على الامبراطور الجديد

تنشر القناة نيوز بالصور والفيديو لحظة تنصيب الإمبراطور ناروهيتو إمبراطور اليابان الجديد برفقة زوجته الإمبراطورة ماساكو‎ ورد فعل دول آسيا على الامبراطور الجديد ، حيث يرحب اليابانيون بإمبراطورهم الجديد #ناروهيتو وزوجته #ماساكو اللذان ركبا في سيارة مكشوفة قادتهما من القصر إلى مقر إقامتهما في وسط طوكيو .

ذلك حيث شاهد عشرات الآلاف من اليابانيين في شوارع العاصمة #طوكيو اليوم الأحد الامبراطور الجديد #ناروهيتو، وزوجته الامبراطورة #ماساكو، أثناء مرور موكبهما عبر المدينة .

ويجوب موكب سيارات للإمبراطور ناروهيتو والإمبراطورة وسط طوكيو اليوم الأحد، فى إطار مراسم تبوؤ الإمبراطور العرش، وكان من المقرر أصلا إقامة الموكب الإمبراطوري الذي يُطلق عليه “شوكوجا أونريتسو نو جى” فى الثانى والعشرين من أكتوبر بعد مراسم تتويج الإمبراطور.

ولكن الحكومة أرجأته من أجل التركيز على جهود التعافى في المناطق التي تضررت جراء إعصار هاجيبيس ،وانطلق موكب الإمبراطور والإمبراطورة بسيارة مكشوفة السقف من القصر الإمبراطورى إلى مقر إقامتهما فى قصر أكاساكا.