هل غداً الاحد 15/3/2020 أجازة رسمية في المدارس والجامعات بسبب فيروس كورونا (حقيقة أجازة يوم الاحد 15 مارس/ آذار 2020 في مصر والمحافظات)

يتسائل الكثير من الأخوة والأخوات عن هل غداً الاحد 15/3/2020 أجازة رسمية في المدارس والجامعات بسبب المطر وتنشر القناة نيوز للسادة المتابعين الكرام حقيقة أجازة يوم الاحد 15 مارس/ آذار 2020 في مصر والمحافظات .

الرئيس السيسي يوجه بتأجيل الدراسة في مصر بدءاً من الأحد 15 مارس 2020

وحسب جريدة اليوم السابع المصرية فقد تلقت وزارة التربية والتعليم قرار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي تعطيل الدراسة بالمدارس غدًا الاحد بسبب توجيهات الرئيس السيسي ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وفقًا للمكتب الإعلامي لوزير التعليم.وقال المكتب الإعلامي لوزارة التربية والتعليم إن غدًا يوم الاحد 15-3-20-0 أجازة.

رئيس الوزراء يقرر تعطيل الدراسة على مستوى الجمهورية الاحد بسبب فيروس كورونا

قرر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، تعطيل الدراسة فى جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، يوم الاحد الموافق 15 مارس 2020، وذلك بعدما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة اسبوعين اعتبارًا من يوم غد الأحد الموافق 15 مارس 2020، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد ، كما وجه الرئيس بتخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية ، جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، صرح بذلك السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية. .

وكانت قناة الحياة المصرية قد أعلنت بالأمس خبراً عاجلاً بشأن تعطيل الدراسة في مصر ، بدءاً من الاحد وقامت القناة بحذف الخبر على الفور ، واليوم خرجت القناة من جديد لتعلن قرار الرئيس السيسي بتوجيه وزارة التربية والتعليم المصرية إلى تعطيل الدراسة في مصر بدءاً من يوم الأحد الموافق 15-3-2020 الخامس عشر من شهر مارس لعام 2020 .

ردود الأفعال على قرار تأجيل الدراسة في مصر بسبب فيروس كورونا

انتظروا ورود المزيد من التفاصيل فتابعونا …