سبب وفاة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة ويكيبيديا ، من هو عيسى بن راشد آل خليفة وسبب وفاته الحقيقي يتصدر مؤشرات الدول العربية

تنشر القناة نيوز في تحقيق استقصائي سبب وفاة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة ويكيبيديا ، من هو الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة وسبب وفاته الحقيقي الذي تصدر مؤشرات البحث الإخبارية في قارة العديد من الدول العربي.

ذلك حيث أعلنت العديد من المواقع والقنوات الإخبارية منذ صباح أمس الخميس الموافق 12/3/2020 عن وفاة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني، الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية، والأب الروحي لدورات كأس الخليج العربي، وهرم الرياضة الخليجية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة والتي حسب ويكيبيديا هو الشيخ عيسى بن راشد بن عبد الله بن عيسى بن علي بن خليفة بن سلمان بن أحمد الفاتح بن محمد آل خليفة شاعر بحريني ولد في مدينة المحرق ثم انتقل للعيش في مدينة الرفاع. تُوفي في تاريخ 12 مارس 2020 بعد صراع مع المرض .

ولم يعرف السبب المحدد للوفاة ، وقد صرحت مصادر أن الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الراحلة تُوفي في تاريخ 12 مارس 2020 بعد صراع مع المرض.

موعد ومكان تشييع جنازة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة : 

تشيع غدا الجمعة جنازة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة ويكيبيديا رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة، ورئيس نادي البحرين، ورئيس الاتحاد البحريني، ورئيس اللجنة الأولمبية ، من مسقط رأسه بالبحرين بحضور لفيف من الأقارب ورجال الاسرة الحاكمة .

وكان قد توفى اليوم الخميس الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، من مواليد 1939، ولد بمدينة المحرق وألتحق بكلية الحقوق في جامعة عين شمس وتخرج منها عام 1963، وعمل قاضيا في محاكم البحرين من العام 1963 وحتى العام 1968، ثم انتقل في العام 1968 الى الحرس الوطني كمستشار قانوني، ثم نائبا للقائد العام بقوة دفاع البحرين، ثم وكيلا لوزارة الدفاع حتى العام 1976،ثم عين وكيلا لوزارة الاعلام منذ العام 1976 وحتى العام 1988

من هو الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة ويكيبيديا :

حسب ويكيبيديا  الشيخ عيسى بن راشد بن عبد الله بن عيسى بن علي بن خليفة بن سلمان بن أحمد الفاتح بن محمد آل خليفة شاعر بحريني ولد في مدينة المحرق ثم انتقل للعيش في مدينة الرفاع. تُوفي في تاريخ 12 مارس 2020 بعد صراع مع المرض.
الميلاد: 1 يناير 1938 (العمر 82 سنة)