“إسلام ويب” أفضل دعاء لحفظ الطفل من كل شر مستجاب أدعية حماية الأطفال من مرض فيروس كورونا , تحصين الطفل والزوج من المرض

دعاء النبي صلى الله عليه وسلم: “أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، ومن شر كل دابة هو آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم” .

اخبار متعلقة ب“إسلام ويب” أفضل دعاء لحفظ الطفل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

دعاء لحفظ الطفل الرضيع، بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا حول العالم يحتاج الكثير منا إلى بعض الأدعية التي يتضرع بها الوالدان لله لحناية الأبناء من الأمراض والأسقام في ظل انتشار كورونا في أغلب الدول حول العالم .

تفاصيل خبر “إسلام ويب” أفضل دعاء لحفظ الطفل من كل محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

دعاء لحفظ الابناء من العين،اللهم احفظ أبناءنا من كل سوء وأذى ومرض وعين وحسد وابتلاء واحرسهم بعينك التي لا تنام

دعاء لحفظ الابناء والزوج، دعاء الاستوداع للابناء،

دعاء للاطفال،”اللهم إنك وهبت لي أولادي من غير حول مني ولا قوة فاحفظهم لي بحفظك بلا حول مني ولا قوة، اللهم احمهم من كل مكروه يصيبهم ومن كل شر وأذى يحيطهم، ومن كل سوء يتربص بهم، اللهم احفظهم من الأسقام والأمراض ولا تجعل ابتلائي بهم”

دعاء لحفظ الطفل في بطن امه،دعاء لبناتي،دعاء لشفاء الطفل الرضي

اللهم احفظ أبناءنا من كل سوء وأذى ومرض وعين وحسد وابتلاء واحرسهم بعينك التي لا تنام

“اللهم يا خير الحافظين أسألك أن تحفظ طفلي الرّضيع بحفظك، وتتعهده برعايتك، وتجعله في حرزك، اللهم إني أعوذ بكلماتك التامات من شر كل شيطان وهامّة، ومن شر كل عين لامّة، اللهم عافه في بدنه وجسمه، واجعله من البارين الصّالحين، ومن عبادك الأتقياء المصلين، اللهم إني أعيذك إياه من فوقه وتحته وعن يمينه وماله من شر الإنس والجن، ومن سوء الظن وشر العاقبة، فأنت ربي وربّ الناس ولا إله إلا أنت يا قوي يا عزيز”.

اللهم احرص أولادي بعينك التي لا تنام اللهم احفظهم ليلهم ونهارهم نومهم وقرارهم اللهم نجهم من ظلمات البر والبحر ونجهم من كل كرب حصنتهم بالله الذي لا الله الا هو واستدفعت عنهم الشر بلا حول ولا قوه إلا بالله اللهم اني أعيذهم بك وذريتهم من الشيطان الرجيم بسم الله ارقيهم من كل ما يؤذيهم بسم الله ارقيهم من كل ما تنزل بيهم بسم الله ارقيهم من شر الناس بسم الله ارقيهم من كل داء ووباء ومرض بسم الله ارقيهم من كل عين وسحر ومن شر كل حاسد الله يحميهم بسم الله ارقيهم من شر كل دابه ربي اخذ بناصيتها ان ربي على صراط مستقيم وصلى الله على خاتم المرسلين.

“اللهم إنك وهبت لي أولادي من غير حول مني ولا قوة فاحفظهم لي بحفظك بلا حول مني ولا قوة، اللهم احمهم من كل مكروه يصيبهم ومن كل شر وأذى يحيطهم، ومن كل سوء يتربص بهم، اللهم احفظهم من الأسقام والأمراض ولا تجعل ابتلائي بهم”.

سبحانك اللهمّ يا إلهي هذا رضيع فأذقه رحمتك وعنايتك ثمّ ارزقه من فواكه أشجار سدرة ربّانيتك ولا تدعه بأحد دونك لأنّك أنت خلقته وأظهرته بسلطان مشيّتك واقتدارك. لا إله إلاّ أنت العزيز العليم سبحانك يا محبوبي فأرسل عليه من نفحات عزّ مكرمتك وفوحات قدس رحمتك وألطافك ثمّ أستظلّه في ظلّ اسمك العليّ الأعلى يا من بيدك ملكوت الصّفات والأسماء وإنّك أنت فعّال لما تشاء وإنّك أنت المقتدر المتعالي الغفور العطوف الكريم الرّحيم.

ادعية للمولود الجديد 2024

اللهم جعله أوفر حظاً في الدنيا وفي الآخرة.
اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.
اللهم ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.
اللهم اجعله مولود خير وبركة واجعله باراً، وارزقه عافية من عندك يا الله.
اللهم احفظه بعينك التي لا تنام واكنفه بعزك الذي لا يرام واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم.
اللهم أجعله من حراس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين وألطف به يا كريم.
اللهم أجعله من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم ولا خوف عليهم، ولا هم يحزنون.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر “إسلام ويب” أفضل دعاء لحفظ الطفل من كل شر مستجاب أدعية حماية الأطفال من مرض فيروس كورونا , تحصين الطفل والزوج من المرض وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .