سوكا تشققات ويكيبيديا ، مي هي أمل عبدالله ويكيبيديا التي أطلق عليها عبدالله الشريف لقب سوكا تشققات في حلقته بالأمس ورد فعلها على الإسم

سوكا تشققات ويكيبيديا ، تصدر وسم #سوكا_تشققات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب ، و يتسائل الكثيرين عن من هي سوكا تشققات التي ظهرت على الساحة مؤخراً .

وحسب التفاصيل المعلنة فإن اليوتيوبر المصري المعارض “عبدالله الشريف” قد أذاع حلقته بالأمس بعنوان “سوكا تشققات” ولمن لا يعرف من هي سوكا تشققات التي يقصدها عبدالله الشريف ، فبعد البحث والتحري عنها وجدنا التفاصيل التالية .

مي هي أمل عبدالله سوكا تشققات ويكيبيديا

أمل عبدالله ويكيبيديا التي أطلق عليها عبدالله الشريف لقب سوكا تشققات هي إعلامية مصرية ، ظهرت في العديد من القنوات كضيفة ومن اهم تلك القنوات ، قناة cbc والنهار والعديد من القنوات الأخرى .

نشرت أمل عبدالله فيديو أخير لها على موقع اليوتيوب تهاجم فيه عبدالله الشريف بسبب فيديو الخميس الماضي له ، والذي نشر فيه فيديو الظابط عبدالرحمن عبد حد زعمه وهو يقوم بسحل إرهابي .

وكانت أمل الشريف قد نشرت وسما باسم “ترتر الشريف” ردا على حلقة عبدالله الشريف التي حملت اسم “الاختيار”، قائلة إنه كان على الأخير تسميتها بـ”الاستحمار”، في إشارة إلى مسلسل “الاختيار” الذي “يخلد بطولة الشهيد أحمد منسي ويخلد إجرام هشام عشماوي”.