الآن يوتيوب مكالمة ميرنا الهلباوي مع وائل الإبراشي ويكيبيديا اليوم المداخلة الكاملة على القناة الأولى المصرية رد فعل وتعليق ميرنا الهلباوي على قرار غلق محلها في الإسكندرية

تنشر القناة نيوز الآن يوتيوب مكالمة ميرنا الهلباوي مع وائل الإبراشي ويكيبيديا اليوم المداخلة الكاملة على القناة الأولى المصرية رد فعل وتعليق ميرنا الهلباوي على قرار غلق محلها في الإسكندرية ، ذلك حيث تصدر اسم الكاتبة ميرنا الهلباوي الأسم الأكثر بحثاً عبر موقع التدوين تويتر، وذلك بعد حملة من الهجوم التي تعرضت لها عقب تدوينة طالبت من خلالها بنزول المواطنين للشوارع لممارسة الرياضة والمشي بسبب حالة الطقس الجيدة .

يوتيوب مكالمة ميرنا الهلباوي مع وائل الإبراشي ويكيبيديا اليوم

ذلك بينما قالت ميرنا الهلباوي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر: «هل ينفع ننزل نتمشى أو نجري أو نتمرن في الهواء الطلق وسط أزمة الكورونا؟ الأطباء بيقولوا أه ينفع طالما فيه مسافة بينك وبين اللي معاك أو اللي جنبك ومعاك كحول أو چيل معقم».

وانتقدت الكثير من التعليقات دعوة الهلباوي في ظل الدعوة للبقاء في المنازل للحد من انتشار فيروس كورونا، ومع تزايد أعداد المصابين في الشارع المصري ، هل ينفع ننزل نتمشى/نجري/نتمرن في الهواء الطلق وسط أزمة الكورونا؟ الأطباء بيقولوا اه ينفع طالما فيه مسافة بينك وبين اللي معاك أو اللي جنبك ومعاك كحول أو چيل معقم .

على جانب آخر، وقع مشادة بين الهلباوي وبين اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، على الهواء مباشرة، في برنامج التاسعة، على شاشة التليفزيون المصري مع وائل الإبراشي بسبب أحد المطاعم التي تمتلكها في الإسكندرية وإتهامها بعدم العمل بقرار الحكومة بالغلق التام.

فعل وتعليق ميرنا الهلباوي على قرار غلق محلها في الإسكندرية

فقالت الهلباوي، في تصريحاتها إنها ملتزمة بقرار مجلس الوزراء بالإغلاق التام عدا خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، ومن جانبه رد اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، قائلا: «أن فيديو انتشر عبر منصات السيوشيال ميديا يشير لتجمع المواطنين أمام أحد الكافيهات بالإسكندرية».

مضيفاً: «حددنا المكان وكان قسم الشرطة قد وصل إلى هناك قبلنا وقمنا بضبط العمال لأن المنشأة كانت تعمل بالفعل في التوقيت الذي حظرت فيه الدولة العمل واكتشفنا هذا المكان كافيه وليس مطعم» ، واستطرد: «عند تواجد الضابط هناك وجدوا أن المكان يرسل الطلبات إلى المواطنين الجالسين على الكورنيش كما أننا قمنا بغلق الشواطىء وعددهم 61 شاطئا».

ردود الافعال على فيديو مداخلة ميرنا الهلباوي مع الإعلامي وائل الإبراشي