أهالي دمياط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان التاسع حتى الثالث عشر

بشر سار أهالي دمياط وخاصة دمياط الجديدة يمكنهم الان الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي من الإعلان التاسع حتى الثالث عشر اسماء الفائزين في شقق الاسكان الاجتماعي المتميز يقوم بنك الإسكان والتعمير بتمويل ودعم شقق الإسكان الاجتماعي “دار مصر” لذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​+ السكن الاجتماعي المتميز. استفسر عن شقق الإسكان الاجتماعي في أسوان ، بعد الإعلان عن أسماء الفائزين في السكن الاجتماعي المتميز ، قال مسؤولون في بنك الإسكان والتنمية إن الشقق تشرح القلب.

لاهالي دمياط يذكر أن بنك الإسكان والتنمية لديه أسماء المقبولين والفائزين بالوحدات النقابية التي أعلنت عنها وزارة الإسكان في نوفمبر الماضي ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي .. خصصت وزارة الإسكان 20 ألف وحدة سكنية بمساحة 90 متر. ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي للنقابات المهنية للحجز حوالي 13 ألف عضو .. تم رفض حوالي 2000 عضو لعدم استيفاء الشروط ومشروع الإسكان الاجتماعي لأعضاء النقابات بتمويل من بنك الإسكان والتنمية .. يتم تقسيمه إلى ثلاثة محاور: “محور الوحدة لأصحاب الدخل المنخفض .. بحد أقصى صافي دخل 2500 للعزاب ، و 3500 جنيه للعائلة. تبلغ مساحة الوحدة 90 م ، بمبلغ 15 4 آلاف مع مقدم ودائع للوحدة 9125 جنيه ، بالإضافة إلى وديعة صيانة بنسبة 5٪ من قيمة الوحدة.

شقق بنك الإسكان والتنمية 2020

كشفت تقارير صحفية مصرية أن الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية “shmff.gov.eg” قررت إطلاق الإعلان 13 في 10 محافظات على النحو التالي: ((الفيوم – بني سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان – وأوضح البحر الأحمر – مطروح) أن دفع جدية حجز الوحدات السكنية ، والمصاريف الإدارية ، وتسجيل بيانات الحجز ، ورفع الاستمارة والموافقة المرفقة بملزمة الشروط على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي و سيبدأ دعم التمويل العقاري في دفع الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم (3 غرف وصالة – بمساحة تصل إلى 90 م 2) مقدم في الإعلان ، خلال الفترة من 6/6/2020: 13 / 6/2020 ، للمواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة فقط ، ومن 6/14/2020: 4/7/2020 ، لجميع المواطنين بمن فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة 2020 ″.

تم الإعلان عن أسماء أولئك الذين تم قبولهم في المرحلة الثامنة من شقق الإسكان والتنمية

أسماء الفائزين في شقق الإسكان الاجتماعي مع الرقم الوطني للحواجز اعتبارًا من عام 2019 ودخول عام 2020 بالأولوية رقم 15 مايو وننشر أخبارًا جديدة من بنك الإسكان والتنمية قمت بإرسال الأوراق للإعلان التاسع من خلال بنك التعمير والاسكان ببني سويف بناء على الرسالة التي تلقيتها من الصندوق العقاري في أكتوبر 2019 ولم يتم ابلاغي بأن الوحدة مستحقة او غير موجودة. يرجى تقديم المشورة ، بينما يقدم معي الأوراق ، أنهي عقده مع بنك مصر للاستلام. هل تستفسر عن شقق الاسكان الاجتماعي المتميز 2020 24 الف قطعة ارض جديدة.

أسماء الفائزين بنك التعمير والاسكان

حيث أعلن صندوق التمويل العقاري عن أسماء الفائزين بالوحدات السكنية في الإعلان التاسع عن مشروع الإسكان الاجتماعي ، حسب ترتيب الأولوية الذي تم إعداده في المدن حيث تجاوز عدد المتقدمين عدد الوحدات المتاحة.

وأضافت مي عبد الحميد أن عدد المدن التي يتجاوز فيها عدد المتقدمين عدد الوحدات المعروضة هو 6 مدن ، على النحو التالي (في مدينة 6 أكتوبر ، تتوفر 25 ألف وحدة سكنية ، وعدد المتقدمين 46226 ، ويوجد في منطقة عتاقة بمحافظة السويس 2948 وحدة سكنية ، وعددها 3846 متقدم ، في الخانكة بمحافظة القليوبية 1819 وحدة سكنية ، وعدد المتقدمين 2172 وفيقوس بالشرقية. تتوفر 481 وحدة سكنية بالمحافظة ، وعدد المتقدمين 1025 ، وفي كفر الدوار بمحافظة البحيرة 77 وحدة سكنية ، وعدد المتقدمين 954 ، وبرج البرلس بمحافظة كفر الشيخ 148 وحدة سكنية متوفرة ، وعدد المتقدمين 1197) ، وأوضح أن إجمالي لي عدد المواطنين ضمن الأولوية 30473 مواطن ، بعد الانتهاء من جاهزية هذه الوحدات ، سيتم إرسال طلبات المواطنين ضمن الأولوية لشركات الاستفسار المتعاقدة مع الصندوق لإجراء تحقيق ميداني حول بيانات الإسكان والعمل للعميل وشريكه (إن وجد) ، مع مراعاة إمكانية زيادة عدد الوحدات المتاحة بمدينة 6 أكتوبر بسبب الرفض الميداني أو الائتمان مع الجهات الممولة لأي من المواطنين المعتقلين بالإعلان السابع والإعلان الثامن (الكتيب الأزرق) ، و الذين تم نقلهم من مدن مختلفة إلى مدينة 6 أكتوبر في الفترات السابقة ، لأولئك الذين يثبتون أن شروط منح الدعم أو التمويل لا تنطبق عليها ، بحيث يبدأ استخدام الحقل الفادح للحواجز في الإعلان التاسع بعد استكمال حاجز المواطنين بهذه الإعلانات.

الاستفسار عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم الوطني ، الإعلان الثامن.

ولحد الأقصى للدخل الفردي سيرتفع إلى حوالي 4000 جنيه شهريا بدلا من 2500 جنيه شهريا ، ويزيد الحد الأقصى لدخل الأسرة إلى 5000 جنيه شهريا بدلا من 3500 جنيه شهريا ، وسيتبع هذا التعديل إلى دخل المستفيدين من المشروع من ذوي الدخل المنخفض ، لتعديل الحد الأقصى والحد الأدنى للدخل للمستفيدين من المحور المشروع المميز “سكن مصر” ،والذي قدر بالدخل من 2500 إلى 4000 جنيه شهريا للعزاب ، ومن 3500 إلى 5000 جنيه شهريا للعائلة ، وآخر عرض للوحدات ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي لـ “مليون وحدة” منخفضة الدخل تم في مايو العام الماضي مقابل 500 ألف وحدة سكنية ، ويعتبر أكبر عرض للوحدات السكنية ذوي الدخل المحدود في تاريخ مصر ، يليه إدخال 20 ألف وحدة سكنية لمحور الاتحاد ، وحوالي 6 آلاف شقة لمحور الإيجار ، وحوالي 20000 لمحور الإسكان الاجتماعي المتميز ، ومنذ بداية العام الحالي 2020 ، لم يتم إدخال أي وحدات في المشروع.

شقق بنك الاسكان والتعمير بالرقم القومي
سيتم الإعلان عن الفائزين عن طريق اليانصيب العام حيث سيتم تسليمهم نماذج معمارية للاختيار من بينها من النماذج المقدمة للاستلام وسيتم منح الفائزين رخصة للبناء بعد اختيار النموذج ، واليوم ، 21 أبريل ، تم الإعلان عن تاريخ الحجز في الوحدات السكنية التي نظمت وزارة الإسكان والتعمير للشباب الراغبين في الزواج ولكنهم لم يجدوا السكن اللائق.

كشفت آخر الأخبار عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي www.mff.gov.eg عن أسماء الفائزين في شقق بنك الإسكان والتعمير 2020 ، الإعلان التاسع عن تقديمهم لشقق الإسكان الاجتماعي.

كما أعلنت الوزارة أن عدد الشقق حوالي 500 ألف وحدة سكنية. صرح الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والتعمير بأنه سيتم توفير كتيب الشروط في جميع المحافظات ابتداء من الثالث والعشرين من أبريل المقبل من خلال فروع بنك التعمير والإسكان بمختلف محافظات مصر. وكذلك الكتيب المقدم من الوزارة بمكاتب البريد المصرية بجميع المحافظات.

سيبدأ التقديم لحجز الشقق اعتبارًا من يوم الثلاثاء 3 مايو ، حيث يتزامن 1 مايو و 2 مايو مع عطلة رسمية. كيفية التقدم بطلب حجز شقق سكنية اجتماعية 2020: –

لحجز شقق إسكان اجتماعي ، يمكنك الذهاب إلى أقرب مكتب بريد لك ، ودفع مبلغ 9000 جنيه مصري مقدم لشقة إسكان اجتماعي 2020 ، على الحساب الذهبي لبنك الإسكان والتنمية.

شروط التقدم لحجز شقة سكنية اجتماعية: –
1- أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للفرد 1000 جنيه شهريا على الأقل.

2 – ألا يتجاوز الحد الأقصى للدخل الشهري للأسرة (أي الراتب الإجمالي للزوج والزوجة) 3500 جنيه شهرياً.

3- تبدأ القسط الشهري في السكن الاجتماعي بحد أدنى 350 جنيهًا شهريًا ويتم تحديده أيضًا وفقًا للدخل الشهري لمقدم الطلب.

الأوراق المطلوبة من المتقدم لحجز شقة السكن الاجتماعي 2020: –
1- صورة من البطاقة.

2- صورة من قسيمة الزواج.

3- شهادات الدخل الشهري للزوج والزوجة.

4- صور من شهادات ميلاد الأطفال إن وجدت.

5- بالنسبة للأعمال الحرة ، يتم تقديم شهادة الدخل من قبل محاسب قانوني. بالنسبة للعمال خارج جمهورية مصر العربية ، يتم تقديم شهادة دخل من صاحب العمل في الخارج ، معتمدة من القنصلية المصرية في البلد الذي يعملون فيه ، وتوثق توقيعاته من وزارة الخارجية المصرية.

سعر شقة الإسكان الإجتماعى الاخيرة

وتمويل أن يكون إجمالي الشقة السكنية الاجتماعية 154 ألف جنيه مصري باستثناء 5٪ من سعر الوحدة كوديعة صيانة مقسمة إلى سعر الوحدة ، والسعر المسبق تسعة آلاف دولار كما ذكر أعلاه ، و يتم استردادها إذا لم يتم التخصيص ، مع العلم أن مبلغ الشقة السكنية الاجتماعية يزيد عن 20 عامًا من نظام التمويل العقاري.

 

أسماء الفائزين بنك التعمير والاسكان رابط شقق مشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل بالرقم القومى 2020

الاعلان عن أسماء المواطنين الفائزين المقدمين فى شقق بنك التعمير والاسكان ، حيث ننشر رابط شقق مشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل بالرقم القومى 2020 من هنـــــــــا