مواعيد عمل البنوك السودانية أوقات حظر كورونا – متى يفتح بنك الخرطوم في العيد

مواعيد عمل البنوك السودانية

منشور مواعيد عمل البنوك السودانية “عطلة عيد الفطر المبارك ستبدأ من الأحد ٢٤ مايو الجاري وتنتهي الخميس ٢٨ مايو” أوقات البنوك حظر كورونا “عمل المقاصة سيتوقف يومي الجمعة والسبت المقبلين”- متى يفتح بنك الخرطوم في العيد “تستأنف المصارف عملها يوم الأحد ٣١ مايو” وجه بنك السودان، المصارف باستمرار العمل أيام الغد والجمعة والسبت وذلك لمقابلة طلبات صرف مرتبات العاملين والمعاشيين والسحب من الحسابات الجارية.

اخبار متعلقة بمواعيد عمل البنوك السودانية أوقات حظر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..


وبحسب تعميم صادر عن المركزي – تحصلت (آخر لحظة) على نسخة منه – ممهور بتوقيع مدير الادارة العامة للخدمات التنفيذية د. نجم الدين حسن ابراهيم فأن عطلة عيد الفطر المبارك ستبدأ من الأحد ٢٤ مايو الجاري وتنتهي الخميس ٢٨ مايو، على أن تستأنف المصارف عملها يوم الأحد ٣١ مايو.
كما شدد التعميم على التأكيد من تزويد الصرافات الالية بالنقود طيلة فترة عطلة العيد ونوه التعميم الي ان عمل المقاصة سيتوقف يومي الجمعة والسبت المقبلين.

تفاصيل خبر مواعيد عمل البنوك السودانية أوقات حظر كورونا – محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر مواعيد عمل البنوك السودانية أوقات حظر كورونا – متى يفتح بنك الخرطوم في العيد وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .