شرط تصريح (تموين طارئ) طريقة تعديل عنوان السكن ببرنامج توكلنا للحصول على تصريح رياضة المشي في تطبيق توكلنا رابط التحمل

القناة نيوز : شاهد المقال التالي عن شرط تصريح (تموين طارئ) طريقة تعديل عنوان السكن ببرنامج توكلنا للحصول على تصريح رياضة المشي في تطبيق توكلنا رابط التحمل والذي تم نشره للمهتمين بهذا الشأن.

تم اتاحت طريقة الحصول على تصريح رياضة المشي في تطبيق توكلنا وشرح بالصور لطريقة تعديل عنوان السكن فى البرنامج توكلنا , وقد وجه أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبد‏العزيز،:” بأن يكون تفعيل تطبيق “توكلنا” شرطاً إلزاميّا ‏للدخول الى جميع الأسواق التجارية وأسواق ‏النفع العام، والمجمعات التجارية بالمنطقة والبدء بتطبيق قرار تفعيل التطبيق بدءاً من 31-1-2024 وأن يكون شرط إلزاميّا لدخول مقر الأمانة والبلديات التابعة لها”.

اخبار متعلقة بشرط تصريح (تموين طارئ) طريقة تعديل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

طريقة تعديل عنوان السكن فى تطبيق توكلنا

ونوه القائمين على البرنامج انة يمكنك تغير عنوان السكن مرة واحدة كل شهر في تطبيق توكلنا.

تفاصيل خبر شرط تصريح (تموين طارئ) طريقة تعديل عنوان السكن محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

وفيما يلي شرح لطريقة التعديل لعنوان سكنك فداخ المملكة فى التطبيق توكلنا للحصول على تصريح التريض والمشي داخل الحي السكتني.

طريقة تعديل عنوان السكن ببرنامج توكلنا للحصول على تصريح رياضة المشي في تطبيق توكلنا

بالصور شرح الحصول على تصريح رياضة المشي في تطبيق توكلنا

شرح حصول تصريح تموين طارئ من تحميل تطبيق توكلنا

نشر موقع سبق طريقة الحصول تصريح (تموين طارئ ) باوقات الحظر من أيقونة التصاريح ببرنامج توكلنا والضغط على تموين ثم أيقونة تموين طارئ ومن ثم طلب التصريح.

تنزيل تطبيق توكلنا Covid-19 KSA على Google Playplay.google.com store  apps .
تحميل برنامج توكلنا  هو التطبيق الرسمي المعتمد من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية للحد من انتشار فايروس كورونا، وتم تطويره من مركز المعلومات الوطني التحميل من هنــــــا