موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024 بالزيادات الجديدة للمعاشات التى منحها السيسي بدون تنشيط الفيزا

كما هو الحال كل شهر تبحث الامهات والارامل وكبار السن عن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024 كما ذاد البحث عن الزيادات الجديدة التى منحها السيسي , وحيرة كبار السن مع الموظفين من اجل تنشيط الفيزا وتيسيرا على الحالات المطلوب تنشيط فيزا الصرف لهم بمرور 6 أشهر على أخر تنشيط سوف يستمر السماح لهم بصرف معاش شهر يونيو بدون تنشيط الفيزا من داخل المنافذ وقالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة ستبدأ في صرف جميع معاشات شهر يونيو 2024 من ماكينات الصراف الآلي .

ويبدأ صرف معاشات شهر يونيو يوم 1/6/2024 وصرف الزيادات الجديدة للمعاشات داخل منافذ ومكاتب البريد ستكون عبر أيام متفرقة من شهر يونيو بحسب قيمة المعاش ,وصرف المعاشات المحولة على البنوك لأصحاب المعاشات والمستفدين عنهم والبالغ عددهم ما يزيد عن 1.68 مليون حالة بقيمة أجمالية تقارب 4.45 مليار جنيه اعتبارًا من يوم الاثنين 1 يونيو.

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024:

· أصحاب المعاشات الذين يتقاضون ألف جنيه فأقل ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف، سيصرفون خلال أيام الاثنين والثلاثاء الموافق 1و2 يونيو.

· أصحاب المعاشات الذين يتقاضون معاشات أكثر من ألف جنيه وحتى ألفي جنيه ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف، سيصرفون أيام الأربعاء والخميس الموافقة 3 و4 يونيو.

· أصحاب المعاشات البالغ قيمة معاشاتهم أكثر من ألفي جنيه حتى 3 آلاف جنيه ويبلغ عددهم 1 مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم يوم الأحد والاثنين 7 و8 يونيو.

· أصحاب المعاشات ممن يزيد معاشهم عن 3 آلاف جنيه ومن يتخلف عن الصرف خلال الأيام المحددة لهم يقومون بصرف معاشاتهم اعتبارًا من يوم الثلاثاء 9 يونيو.

وكل شهر وانتم طيبون