سن قبول الطفل للتقديم لرياض الاطفال (المدارس التجريبية) وطريقة التقديم مع الشروط للصف الاول الابتدائي

تقديم المدارس التجريبية,طريقة التقديم مع شروط التقديم شرط السن، ولا يجوز استثناء أي طفل من موعد التقديم للالتحاق بالمستوي الاول للصف الاول الابتدائي رابط التقديم لرياض الاطفال 2024,رابط التقديم لرياض الاطفال 2024, تقديم رياض الأطفال 2024 بالرقم القومي ويكون حساب السن اعتباراً من الأول من أكتوبر 2024..

يكون التقديم إليكتروني خلال الفترة من اليوم الثلاثاء وحتى 30 يونيو 2024، من خلال الروابط المعلنة على موقع مديرية التربية والتعليم  ويجب اجتياز الطفل للمقابلة الشخصية عند قبول الملف وتقديم المستندات ورقيا للمدرسة التي يتم القبول بها.

سن قبول الطفل الصف الاول الابتدائي للتقديم لرياض الاطفال

سن قبول الطفل المتقدم من سن 6 سنوات إلا يوم إلى سن 4 سنوات تاريخ ميلاد الأطفال المتقدمين من 1 اكتوبر 2024 الى 2 اكتوبر 2014 وتملأ البيانات الكترونياً بمعرفة ولي الأمر ويكون مسئول مسئولية كاملة عن صحتها ويعد ذلك إقرار منه وتعد استمارة تقديم الطفل لاغية فى حالة مخالفة البيانات.

البوابة نيوز

يراعى عند ملئ طلب الالتحاق استيفاء كافة البيانات حتى يتم حفظ الطلب لا يوجد تحويلات حال قبول الطفل بالمستوى الأول لرياض الأطفال فى نفس العام.، أن سن القبول بالمستوي الاول بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات يبدأ من أربع سنوات وحتي سن ( 29 يوم / 11 شهر / خمس سنوات ) مع عدم الاخلال بالكثافة المقررة، ولا يجوز قبول أطفال في سن الالزام ( 6 سنوات في 1/10/2020) في فصول رياض الأطفال طبقا لقانون الطفل رقم 12 لسنة 1996م.

شروط التقديم لرياض الاطفال المدارس التجريبية

لا يوجد استثناء بعد انتهاء موعد التقديم الإلكترونى المحدد من قبل الوزارة من 1 يونيو 2024 إلى 30 يونيو2020، إلا للاطفال الوافدين من الخارج بناء على اثبات تأشيرة دخول البلاد بعد انتهاء موعد التنسيق ويتم توقيع ولي أمر الطفل على تعهد بوجوب سداد المصروفات الدراسية في موعد أقصاه خمسة عشر يوما من إعلان نتيجة القبول، ويجب أن يجتاز الطفل المقابلة الشخصية بالمدارس الرسمية للغات.

يراعى عند كتابة الرغبات مراعاة المربع السكنى المقيم به الطفل وارفاق مايدل على ذلك مع المستندات التى سوف تقدم بالمدرسة المقبول بها الطفل وتعتبر الإدارة التعليمية مربع سكني واحد لجميع المدارس الرسمية للغات التابعة لنفس ذات الإدارة ويجوز توزيع المتقدمين لأقرب مدرسة في حاله وجود اماكن شاغرة وفق ترتيب السن..

نتيجة المرحلة الأولى ضمن تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية

فى حالة الرغبة في تعديل أى بيانات سبق تسجيلها يتم في الفترة من 25 يونيو 2024 إلى 30 يونيو 2024 وذلك في المقر الذى يعلن عنه وضرورة توقيع ولي الأمر على اقرار بعدم التقدم بمدرستين رسميتين للغات في نفس الوقت وفي حالة تقدمة بأكثر من مدرسة يعتبر الطلبات لاغيه. ضرورة استكمال ملف الطفل بالمدرسة المقبول بها خلال مدة 10 أيام فقط (بالمستندات الورقية ونتيجة قبول التنسيق على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم على الفيس بوك ويتم قبول الأطفال تنازليا من أعلى سن المتقدمين إلى الأقل وأوضح وكيل الوزارة، أن شروط وضوابط التقدم لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات يبدأ التقدم للمستوى الأول بمرحلة رياض الأطفال اعتبارا من 1/6/2024 وحتي 30/6/2024 ولا يجوز الاستثناء من موعد التقدم للالتحاق بالمستوي الاول لرياض الأطفال على ان يتم الالتزام بان يكون الحد الادني للتقدم للمستوي الاول اربع سنوات في 1/10/2024 ولا يقبل أي طفل اقل من هذا السن.

فى حالة ثبوت التقديم فى أكثر من إدارة تعليمية سيلغي النظام الالكترونى التقديم. ويتم قبول الأطفال في المدارس الرسمية للغات للأكبر سنا فالأصغر وطبقا للكثافة المتاحة ولا يجوز الاستثناء من شرط السن، ولا يجوز استثناء أي طفل من موعد التقديم للالتحاق بالمستوي الاول، وضرورة الالتزام بالمربع السكني لولي أمر الطفل طبقا للعنوان المدون ببطاقة الرقم القومي.

استمارة التقدم للمدارس الرسمية رياض الأطفال عربي

للتسجيل من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

يمكن التقديم لمرحلة رياض الأطفال من خلال استمارة التقدم للمدارس الرسمية للغات من هنا.

استمارة التقدم للمدارس الرسمية للغات

يمكن التقديم لمرحلة رياض الأطفال من خلال استمارة التقدم للمدارس الرسمية للغات من هنا.