اسماء المقبولين الناجحين نتيجة مسابقة وزارة العدل المحاكم الأبتدائية بوزارة العدل 2024 موقع jp.gov.eg دقعة 2014 pdf

حتى الان لا جديد ولم تنشر اسماء الناجحين فى مسابقة وزارة العدل المقدمين منذ العام 2014 حتي نهائي 2024 ولم يت الاعلان عن بعض التظلمات لاسماء المقبولين فى مسابقة المحاكم الابتدائية 2014 وقالت مصادر بوزارة العدل ستعلن الأسبوع المقبل أسماء المقبولين فى وظائف المحاكم الابتدائية، والتى كانت قد أعلنت عنها الوزارة عام 2014، وتم الانتهاء من جميع إجراءاتها ومراحلها، ومن المنتظر أن يعلن عنها قريباً.

موقع بوابة وزارة العدل 2024 jp.gov.eg بالرقم ,يعرض اليكم اليوم موقع “القناة الاخباري” نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بوزارة العدل 2024 ,نتيجة واسماء المقبولين بمسابقة المحاكم الأبتدائية بوزارة العدل 2024 طبقا للأعلان الذى اجريته وزارة العدل 2024. صرح مساعد وزير العدل لشئون الاعلام ومجلس النواب المستشار خالد النشار عن موعد ظهور نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية 2024 واسماء المقبولين بها.

وكانت قد تداولت أنباء حول استبعاد أصحاب الاتجاهات السياسية سواء ممن ينتمون إلى الإخوان أو فصائل أخرى من التعيينات، إلا أن المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب والإعلام.

قال إن الدستور نص على المساواة بين المواطنين، وأنه لا تمييز بينهم على أساس النوع أو اللون أو العقيدة، موضحا أن العقيدة هنا تشمل الاتجاهات السياسية، ولا يمكن أن يتم استبعاد أشخاصا بناءاً على عقيدتهم السياسية، وإنما من الشروط الواجب لمن يشغل الوظائف بالمحاكم أن تكون بيئته صالحة بمعنى أن يكون إنسانا وسطيا، وليس متطرفاً.

أن اختبارات مسابقة وزارة العدل 2024 تمت بمنتهى الشفافية بعيدا عن المجاملات والمحسوبية، وأن كل متقدم على قدر كافى من الجدارة والكفاءة تم اختياره بمسابقة المحاكم الابتدائية 2024 وزارة العدل.

وسيتم نشر اسماء المقبولين بمسابقة المحاكم  الابتدائية 2024 بوزارة العدل على مستوى جميع المحافظات على الرابط الخاص بوزارة العدل.وقامت وزارة العدل باجراء العديد من التحريات عن جميع المتقدمين بمسابقة المحاكم الابتدائية 2014 للتاكد من صدق البيانات المقدمة لهم.أكد المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل على اعتماد نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية 2024 وسيتم الاعلان عنها خلال الايام القادمة.

وكانت وزارة العدل قد أعلنت بتاريخ 8 أكتوبر 2024 وفقا لقانون 47 لعام 1987 عن حاجتها لشغل وظائف بديوان عام وزارة العدل ومن بينها وظائف مكتبية وفنية.

النتيجة من هنـــــــــــــا . 

الموقع الرسمي من هنـــــــــــــا . 

نفت وزارة العدل، صحة ما نشر من معلومات مغلوطة في بعض المواقع الإلكترونية، بشأن ظهور نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية، ونشر أسماء المقبولين ,وأكدت في بيان لها، أن من تم نشره مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأنه فور الكشف عن أسماء المقبولين، سيتم الإعلان عنها على الموقع الرسمي لوزارة العدل على بوابة الحكومة المصرية، والصفحة الرسمية للوزارة ,ونوهت وزارة العدل أن الموقع الرسمي للوزارة دون غيره هو المصدر الرسمي المخول إليه إعلان النتيجة.