سعر عطر شانيل كوكو مادموزيل.. اسعار العطر THE FRENCHY- EAU DE PARFUM – اماكن بيع أو دى بارفان قيرلان لي فرنشيه عطر ولي العهد الامير محمد بن سلمان

تختلف أسعار العطور حسب الماركة والحجم والجودة. بشكل عام، تتراوح أسعار العطور من 100 إلى 1000 جنيه مصري.

فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار العطور في مصر:

  • عطر إيف سان لوران لا نويت دي لانجوم: يتراوح سعره من 1000 إلى 2000 جنيه مصري.
    صورة عطر إيف سان لوران لا نويت دي لانجوم
  • عطر ديور جادور: يتراوح سعره من 800 إلى 1500 جنيه مصري.
    صورة عطر ديور جادور
  • عطر شانيل كوكو مادموزيل: يتراوح سعره من 700 إلى 1200 جنيه مصري.
    صورة عطر شانيل كوكو مادموزيل
  • عطر جيفنشي داليا ديفين: يتراوح سعره من 600 إلى 1000 جنيه مصري.
    صورة عطر جيفنشي داليا ديفين
  • عطر دولتشي أند غابانا ذا ون: يتراوح سعره من 500 إلى 800 جنيه مصري.
    صورة عطر دولتشي أند غابانا ذا ون

تعتمد أسعار العطور أيضًا على الموسم. عادةً ما تكون أسعار العطور أقل خلال موسم التخفيضات.

عند شراء العطور، من المهم مراعاة العوامل التالية:

  • الماركة: تلعب الماركة دورًا مهمًا في تحديد سعر العطر. عادةً ما تكون العطور ذات العلامات التجارية أغلى من العطور غير ذات العلامات التجارية.
  • الحجم: يؤثر حجم العطر أيضًا على سعره. عادةً ما تكون العطور الأكبر حجمًا أرخص من العطور الأصغر حجمًا.
  • الجودة: تؤثر جودة العطر أيضًا على سعره. عادةً ما تكون العطور ذات الجودة العالية أغلى من العطور ذات الجودة المنخفضة.
  • نوع العطر: يؤثر نوع العطر أيضًا على سعره. عادةً ما تكون العطور الشرقية أغلى من العطور الغربية.
  • المكونات: تؤثر المكونات أيضًا على سعر العطر. عادةً ما تكون العطور التي تحتوي على مكونات نادرة أو باهظة الثمن أغلى من العطور التي تحتوي على مكونات أكثر شيوعًا.

اماكن بيع أو دى بارفان قيرلان لي فرنشيه

يتم بيع عطر THE FRENCHY- EAU DE PARFUM ومنتجات العلامة التجارية Guerlain في باريس المصنعة للعطر في الشرق الأوسط من خلال الوسطاء الرسميين فقط ونشر حساب “العطور” تغريدة أوضح فيها مواصفات العطر قائلاً: “ولي العهد الامير محمد بن سلمان ، ذائقته كلاسيكيه بحته ، عطر قيرلان (لي فرنشيه) الرجالي كلاسيكي ، البيرقموت مع اللافيندر والعنبر مزيج مميز ولكن قد لا يناسب الكثيرين كولونيا الرجال انتعش في الأجواء الحارة.

اسعار عطر THE FRENCHY- EAU DE PARFUM

ويظهر بجانب الأمير محمد بن سلمان عطرTHE FRENCHY- EAU DE PARFUM، اسعار عطر THE FRENCHY- EAU DE PARFUM  بحجم 100 مليغرام، يبلغ سعرها وفق المتاجر العالمية نحو 225 دولار حوالى 950 ريال.

سعر عطر Le Frenchy لو فرنشي 210 يورو حوالى 950 ريال لحجم 100 مل، وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة المجموعة الشفافة ذات الإطار ذو المظهر الخشبي وهي هذه المرة بألوان علم فرنسا الأحمر و الأزرق و كتابة لإسم العطر باللون الأبيض.

وخلال ساعات تم تداول اسم العطر بشكل كبير، والبحث عن توفره في المتاجر الإلكترونية، حتى نفدت نوعية العطر من المتاجر خلال ساعات و عطر THE FRENCHY EAU DE PARFUM تم صنعه خصيصاً لرجال القرن الحادي والعشرين، الذين يجمعون بين كل شيء وعكسه، فهو يناسب كل من الرياضي والجمالي، المغري والمريح، الحضري والمحب للطبيعة والريف، أو دى بارفان قيرلان لي فرنشيه أنيق دون أن يكون خانقاً، رجولياً وحساساً. لهذا يمكن العثور على هذه الازدواجية في الشخصيات في جوهر الحمضيات العطرية والخشبية المصنوع منها هذا العطر الكلاسيكي.

مميزات أو دى بارفان قيرلان لي فرنشيه THE FRENCHY EAU DE PARFUM

Le Frenchy تعني الفرنسي باللغة الدارجة العامية أو الآتي من فرنسا مثل ما يسمى الأمريكيون الآتين من أستراليا The Aussies و يحمل العطر تناقضات الرجل الفرنسي في القرن ال21 فهو يجمع بين الأناقة و العفوية .. اللياقة الرياضية و الجاذبية .. الذكورة و رهافة المشاعر. لو فرنشي هو رؤية تيري فاسر لنوتة اللويزة Verbena و هي رائحة نبات زهري يسمى اللويزة الليمونية يعطي رائحة ليمونية نظيفة منعشة و التي قدمها آمي غيرلان في القرن ال19 في عطر بإسمها إسمه عطر الفيربينا Eau De Verbena ثم قدمها ثانية الحفيد جون بول غيرلان في عطر آخر بنفس الإسم في القرن ال20 ثم يأتي تيري فاسر في القرن 21 ليقدمها مرة أخرى مع تغيير الإسم لشكل شبابي يلائم روح العصر و كإشارة لأصول الدار الفرنسية.

لي فرنشيه عطر ولي العهد الامير محمد بن سلمان

لي فرنشيه عطر ولي العهد الامير محمد بن سلمان
لي فرنشيه عطر ولي العهد الامير محمد بن سلمان