فرع القاهرة * الأوراق لقرض تساهيل للتمويل رقم تساهيل للقروض شروط قرض تساهيل قروض جمعية تساهيل للقروض القاهرة والسعودية

إثبات صلة القرابة أهم الأوراق لو عايز قرض تساهيل لتمويل مشروعك , أطلب أي مبلغ وتساهيل للتمويل هتمدك بالمال, الان رقم تساهيل للقروض ” 16134″ شركة تمويل للمشروعات متناهية الصغر ( تجاري أو صناعي أو خدمي ) بأنظمة سداد سهلة و بسيطة‎ شروط قرض تساهيل قدم على قرض لشركة تساهيل للتمويل متناهى الصغر.
قروض جمعية تساهيل  تساهيل للقروض القاهرة  شروط قروض تساهيل  تساهيل السعودية  قرض تساهيل 2024 تبسيط التقسيط ويصل التعامل الأول للمشروعات التى لديها اوراق تجارية مثل السجل التجارى او الرخصة او البطاقة الضريبية إلى 70000(سبعون ألف جنيه) كحد اقصى

 رقم تساهيل للقروض

لمزيد من التفاصيل  تكلمنا على 16134
جميع الاوراق المطلوبه فى شركة تساهيل بالتفصيل
أوراق الزيارة العائلية والإستقدام

عناوين فروع شركة تساهيل القروض

  • فرع المرج – القاهرة : متواجد في 2 شارع المدينة المنورة، من الممكن أن يتم الاتصال على الرقم التالى : 01145981776.
  • فرع المعادى – القاهرة : متواجد في عمارات صقر قريش، من الممكن أن يتم الاتصال على الرقم التالى : 0120668787.
  • فرع عين شمس – القاهرة : متواجد في 13 شارع أيوب حنا، من الممكن أن يتم الاتصال على الرقم التالى : 01222950957.
  • فرع امبابة – الجيزة : متواجد في 54 شارع الوحدة أمام مستشفى زمزم، من الممكن التواصل على الرقم التالى : 0237115241.
  • فرع شيراتون – القاهرة : فندق شيراتون هليوبوليس بالقرب من طريق المطار هليوبوليس، أيام العمل المتاح التواصل من خلالها هي من الأحد إلى الخميس، ساعات العمل وتسليم الطلب : من الساعة 09:00 إلى الساعة 05:00، من الممكن التواصل على رقم تليفون الفرع: 16161.
  • فرع المنزلة في الدقهلية : المتواجد في شارع عرابي، من الممكن أن يتم التواصل على الرقم التالى : 01220116374.
  • فرع مدينه السلام : المتواجد في طريق بلبيس الصحراوي امام بنزينة الوطنية، من الممكن أن يتم التواصل على الرقم التالى :022656424.

شروط قروض جمعية تساهيل

أصل وصورة من جواز السفر، ولا تقل صلاحيته عن ستة أشهر، ويكون به صفحتين متقابليتين فارغتين
.مستند التأشيرة الصالح لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الإصدار.

الأوراق المطلوبة لقرض تساهيل

صورة من حجز موعد تساهيل
.إثبات صلة القرابة بمرسل الزيارة أو الإستقدام، عن طريق إحضار أصل وصور من شهادة الميلاد وقسيمة الزواج موثقة من وزارة الخارجية
.صورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء
.طلب إنجاز مدفوع الرسوم قبل الذهاب للفرع
.عمل البصمة الحيوية من سن 12-70 عاما، وذلك بعد تقديم الأوراق المطلوبة والتأكد من صحتها.بالنسبة للبنات (الأنسات) من سن 18 عام، يجب إحضار قرار بموافقة ولي الأمر علي السفر، ويكون موثق من الشهر العقاري ووزارة الخارجية المصرية.
بالنسبة للسيدات المتزوجات أقل من 45 عاما، يجب إحضار إقرار بموافقة الزوج علي السفر، موثقة من الشهر العقاري والخارجية المصرية.وللمطلقات أقل من 45 عام، لابد من إحضار وثيقة الطلاق مصدقة من الخارحية المصرية.بالنسبة للأرامل أقل من 45 سنة، عليهم إحضار أصل وصورة من شهادة وفاة الزوج مصدقة من الخارجية المصرية.
فى حالة الزيارة لام او اب الزوجه يرجى احضار صورة من اقامة الزوجه اذا كانت مقيمه او اثبات التاشيرة اذا كانت زيارة بنفس مستند التاشيرة
وصور شهادات الميلاد للزوجه
في حالة الإستقدام يتم إحضار كل الأوراق التي تم ذكرها، بالإضافة إلي عمل كشف طبي كامل في معمل من المعامل المركزية التابعة لوزارة الصحة، وإحضاره ضمن الأوراق المطلوبة في تساهيل
لمتابعة الطلب بعد تقديم الاوراق فى تساهيل
https://enjazit.com.sa/enjaz/personse…
برقم الطلب ورقم الجواز
عناوين تساهيل
????عناوين فروع تسهيل ????
فرع القاهرة الجديدة: 44 مبنى سوميت شارع التسعين الشمالي، التجمع الخامس. وفرع المماليك: 16 شارع المماليك البحرية -منيل الروضة – بجوار سوبر ماركت مترو. فرع المنيل: عمارة سرايات الروضة 61 شارع عبد العزيز آل سعود المنيل- القاهرة.
فرع شيراتون المطار: مبنى 25 – مساكن الملتقى العربي – شيراتون المطار طريق النصر (الأوتوستراد) بعد كوبري الماظه وشارع الصاعقه باتجاه المطار – فوق معرض بي أوتو (B AUTO). فرع الجيزة: 4 شارع الفواكه، المهندسين و6 شارع نوال الجيزة.
فرع المنيا: عمارة المهندس سامي، 6 ميدان ناصر، أرض سلطان. فرع سوهاج: 33 شارع الجمهورية. فرع الإسكندرية: سموحة، كوبري 14 مايو، بجوار نادي النصر، برج سموحة جراند.
أما فرع طنطا فيقع في شارع أبو بكر الصديق وشارع المأمون البحري بالتقاطع مع النحاس والفتح. وهناك فرع مرسي مطروح وعنوانه عمارة المهندس جلال شارع رقم 80 من شارع علم الروم، الفيروز. وفرع السويس موجود في برج السعد، حي المحروسة، قطعة رقم 40، أبراج المحروسة
أو سجل بياناتك من خلال الرابط التالي :

رابط التقديم على قروض جمعية تساهيل

هنــــــــــــــــــــــا