الغاء غرامة مخالفة انتهاء الإقامة والزيارة في الإمارات 2024 العفو عن المخالفين بالإمارات

الغاء غرامة مخالفة  انتهاء الإقامة والزيارة في الإمارات 2024

اخبار سارة لمخالفي الإقامة في الإمارات أكد مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اللواء محمد المري، بأن الإدارة نفذت بشكل مبكر حزمة إجراءات استثنائية للتصدي لفيروس “كورونا” (كوفيد-19)، وأكد أن كل موظفي الصف الأمامي في كل المنافذ خالون من الفيروس بعد فحصهم، وقال إنه سيتم إعفاء جميع حاملي تأشيرات الإقامة والزيارة من أي غرامات مالية خلال ثلاثة أشهر قابلة للتمديد والغاء غرامة انتهاء الإقامة في الإمارات.

اخبار متعلقة بالغاء غرامة مخالفة انتهاء الإقامة والزيارة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

مخالفي الإقامة في الإمارات 2024

والإدارة واجهت مشكلة تفشي فيروس “كورونا” منذ وقت مبكر،لذلك قررت العفو عن مخالفي الإقامة بالإمارات، حيث إنها تمكنت من خلال الجهود الاستباقية، واليقظة، والتوعية، والمتابعة، من حماية موظفي الصف الأمامي في كل مطارات دبي، والمنافذ البرية والبحرية، وعلى مستوى الدولة من الإصابة بالفيروس حسب نص قرار العفو عن المخالفين للإقامة والزيارة بسبب كورونا.

تفاصيل خبر الغاء غرامة مخالفة انتهاء الإقامة والزيارة في الإمارات محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

إعفاء المخالفين في الإمارات 2024

المخالفين الراغبين في البحث عن عمل داخل الدولة، يتوجب عليهم في البداية التوجه إلى أحد مراكز استقبال المخالفين المنتشرة على مستوى الدولة، حتى يتمكنوا من الحصول على موافقة على الإعفاء من الغرامات والرسوم المترتبة على مخالفتهم قوانين الدخول والإقامة.

 قرار العفو عن المخالفين في الإمارات 2024

وجاء قرار العفو عن المخالفين في الإمارات بعد ان تم إجراء فحوص طبية للجميع والتأكد من سلامتهم وأوضح المري أن الإدارة بادرت بتنفيذ توجيهات القيادة مباشرة، التي بادرت بالتسهيل على الجميع، حيث سيتم إعفاء الجميع من غرامات تجاوز مدة الزيارة أو الإقامة لمدة ثلاثة أشهر قابلة للتمديد، بدءاً من أول مارس 2024، بمن فيهم من تنتهي إقاماتهم وهم خارج الدولة.

تعديل وضع المخالفين في الإمارات 2024

وتابع: “مع بداية الأزمة بدأت الإدارة الاستعداد، وتعزيز العمل في مراكز الاتصال،مع تعديل وضع المخالفين بالإمارات التي تقدم خدماتها بأغلب اللغات للجنسيات الموجودة في الدولة”، مطالباً بالتواصل على الرقم المجاني للإدارة 8005111، لتلقي الإجابات عن أي استفسارات، مؤكداً أن الإمارات وطن للجميع، وكل من يبحث عن الأمن والاستقرار وإلغاء غرامة مخالفة الزيارة في الإمارات 2024.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر الغاء غرامة مخالفة انتهاء الإقامة والزيارة في الإمارات 2024 العفو عن المخالفين بالإمارات وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .