اعلى عائد شهادات استثمار فى مصر 2018 بعد الغاء الشهادات البلاتينية الـ 20% و17% البنك الاهلي 2018 كام جدول استرداد فوائد شهادات الاستثمار ادخار البنك الاهلي وبنك مصر 2018 وطريقة حساب جدول استرداد كسر الشهادة البلاتينية والقمة كيفيه حساب الخسارة

ننشر لحضراتكم اعلى عائد شهادات استثمار فى مصر 2018
وشهادات البنك الاهلى المصرى ذات العائد الشهرى
والاستعلام عن شهادات البنك الاهلى المصرى
عائد شهادات البنك الاهلى المصرى اخبار توقف وإلغاء طرح  الشهادة البلاتينية 2018 مضاف 
جدول الاسترداد ذات العائد السنوي 20% (السنة ونصف) اعتبارًا من يوم الخميس 15 فبراير 2018.

شهادات بنك مصر الجديدة بـ 17% وموعد انتهاء فائدة البنك الـ20 بالمائة 2018 من هنــا .

اعلى عائد شهادات فى مصر 2018 الان الشهادة الجديدة من البنك الاهلي بـ 17 % من هنــا .

ونطمئن أصحاب الشهادت ال20% أنهم سيحصلون على الفائدة  الـ20 حتي أنتهاء تاريخ استحقاق الشهادة المتفق عليها مع البنك والمدون بالشهادة.

 

جدول استرداد شهادات الاستثمار البلاتينية البنك الاهلى المصرى بالتفاصيل ذات العائد الشهرى

هل الشهادات في بنك مصر أفضل أو البنك الأهلي 2018 وكلنا نعلم بأن لكل بنك عائده الخاص- يمكنك دلوقتي الان معرفة ما لك وما عليك من فوائد البنوك ذات العائد الشهري اسعار العائد علي المودع ونسبة الفوائد في بنك مصر 2018 بنك مصر بفائدة 20 % – ارباح الشهادة البلاتينية 2018 ,الان فوائد البنك – اعلى عائد شهادات فى مصر 2018 * شهادات بنك مصر ,الشهادات البلاتينة , شهاداتن بنك مصر والبنك الاهلى 2018

سعر الفائدة فى البنوك المصرية اليوم جميع البنوك شهادات بنك الامارات والكويت شهادات بنك فيصل الاسلامى

اعلي البنوك في شهادات الادخار ,نقدم لكم اسعار فائدة شهادات البنك الاهلى ,اسعار الفائده في البنوك ,عاجل..رفع اسعار العائد علي الشهادات البلاتينية والشهادة البلاتينية وشهادات استثمار البنك الاهلى ذات العائد الشهرى والشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى 2018 .

أقرأ ايضــا..

جدول استرداد الشهادة البلاتينية ,شهادات بنك مصر ,جدول استرداد شهاده القمه ,اعلى عائد شهادات فى مصر 2018

أيضاً نتعرف علي على اعلي فائدة في البنوك المصرية 2018 ,الشهادة البلاتينية 2018 من موظفي البنك – تعرف علي أعلى عائد شهادات فى مصر 2018 شهادة بنك مصر بعائد 20 شهادات ادخار البنك الاهلي مكاسب عائد شهادات ال 20%  لكل الباحثين عن الاستثمار المريح اخر الأخبار الجديدة ..

اعلى فائدة بنكية فى مصر اليوم
شهادات ادخار البنك الاهلى المصرى البلاتينية الشهرية
شهادات الاستثمار الجديدة

شهادات البنك الأهلي البلاتينية بفائدة 20%  شهادات البنك الاهلى 20% .. شهادات البنك الأهلي البلاتينية بفائدة 20% – المميزات والعيوب ومدة الشهادة الإدخارية الجديدة بأعلى عائد ،جدول استرداد شهادات البنك الاهلى.

اخبار شهادات ال 20% ,اخر اخبار شهادات البنك الأهلي البلاتينية بفائدة 20% ,ماهي المميزات والعيوب ومدة الشهادة الإدخارية الجديدة بأعلى عائد

ويصدر البنك الأهلي المصري شهادة ادخار جديدة بعائد 20% شهريًا بداية من الأحد المُقبل البنك الأهلي المصري يطرح شهادات استثمار بفائدة 20% لمدة عام .. الأحد  شهادات الاستثمار وجدول حساب الشهادة البلاتينية بنك مصر كل هذا وأكثر تتعرفون عليه معنا في القناة نعرض لكم كل جديد عن شهادة البنك الاهلى الجديدة بعائد 20% لتشجيع الادخار بالجنيه المصرى ,البنك الأهلي يصدر «الشهادة البلاتينية» بفائدة 20% .

“الأهلى” يرفع الفائدة على الشهادة البلاتينية إلى 16% وشهادة جديدة ب20% ,البنك الأهلي المصري يصدر “الشهادة البلاتينية” بفائدة 20% ,طريقة حساب فائدة الشهادة البلاتينية البنك الاهلي value of certificates of return of 20% platinum certification National Bank of Egypt وشهادة القمة ، كيف يتم احتساب قيمة الفائدة على شهادة الادخار الجديدة  يعرض اليكم الان موقع “القناة الاخباري” س 1 – تحويل الاموال من عميل بفرع الي  عميل بفرع اخر بنفس البنك (تحويل داخلي )هل عليه مصاريف؟

أسعار شهادات بعائد 20% لمدة 18 شهرًا من البنك الأهلي المصري 2018

فوائد البنك الاهلى المصرى شهادات الاستثمار.

وقال هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، إن البنك طرح شهادات بعائد ثابت 20% لمدة 18 شهرًا يصرف عائدها كل ثلاثة شهور، كما قام برفع أسعار الشهادات البلاتينية لمدة ثلاث سنوات ليصبح العائد السنوي 16% يصرف كل شهر.وقال عكاشة إن قرارات البنك المركزي إيجابية، وستنعكس على الاقتصاد وجذب الاستثمارات الأجنبية موضحًا أن الانهيار الذي حدث في الدولار أمس يؤكد أن السوق السوداء هشة، وتكبد المضاربون على الدولار خسائر كبيرة بسبب المضاربة وقال أن البنك الأهلي المصري يعمل على مساندة المدخرين والاقتصاد لهذا طرح شهادات بعائد مميز لمواجهة ارتفاع الأسعار، والحد من التضخم.

فوائد شهادات البنك الاهلى البلاتينية الجديدة واسعار أعلي الفائدة فى البنك الاهلى المصرى 2018 فور رفع حصيلة شهادات الادخار 16% و20% .

ننشر أسعار اعلى عائد شهدات فائدة بنكية شهرية فى مصر 2018 افضل سعر الفائدة على الحساب الجارى فى البنك الاهلي المصري وماهي نسبة ارباح البنوكحتى الآن تستكمل اليوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر طرح اعلان البنك الأهلى: 35 مليار جنيه ,20% هي نسبة الفائدة الجديدة ، ننشر اخر أخبار البنك الأهلي المصرى فائدة الشهادة ٢٠٪ تم إصدارها وإعلانها بتاريخ 12/11 نرصد تفاصيل شهادات البنك البلاتينيه والطريقة المثلي لحساب عائدالشهاده البلاتينيه ١٨ شهر الفائده سنويه ولا علي المده بأكملها والتفاصيل عن كروت الخصم البلاتينية البنك الاهلى المصرى

جدول استرداد شهادات البنك الاهلى ,اعلى فائدة بنكية فى مصر

أسم الوديعة سعر العائد

أسعار العائد علي الأوعية الادخارية بالجنيه المصري

أسم الوعاء سعر العائد

أسعار العائد على الشهادات بالعملة الأجنبية

اسم الشهادة العائد بالدولار العائد باليورو تاريخ التحديث

ومع بداية بيع شهادات الادخار البلاتينية الجديدة – مدتها 3 سنوات – بعد رفع سعر العائد السنوى 12,5? يصرف شهريًا، عن طريق نحو 848 فرعًا، لأكبر بنكين فى السوق المصرفية المحلية وهما “الأهلى المصرى” و”مصر” وسط حالة من الإقبال الشديد من العملاء على الشراء.. ينشر “اليوم السابع” كيفية احتساب قيمة العائد على تلك الشهادة.

وتبلغ قيمة الشهادة الادخارية الجديدة 1000 جنيه للشهادة الواحدة، ويمكن شراء عدد لا نهائى من الشهادات، بمعنى أن قيمة الـ10 شهادات 10 آلاف جنيه، ويتم إجراء تلك العملية الحسابية لاحتساب قيمة العائد الشهرى “القيمة الإجمالية للشهادات المشتراة × 12.5% مقسوم على 100” والنتيجة لتلك العملية يتم قسمتها على 12 شهرًا لحساب القيمة الشهرية من الشهادات المشتراه مثال لتلك العملية عند شراء شهادات إدخارية بقيمة 100 ألف جنيه أى 100 شهادة قيمة كل منها 1000 جنيه، فإن الفائدة السنوية لها تبلغ 12 ألفاً و500 جنيه، وبذلك تبلغ القيمة الشهرية للفائدة 1041 جنيه.

ويعد سعر الفائدة الأعلى حاليًا على الأوعية الادخارية فى السوق المصرية، ليشير إلى تغير كبير سوف يطول حركة الاقتصاد والسيولة خلال الشهور القليلة القادمة، ويؤثر على مستوى التضخم خلال الفترة القادمة، ويتيح هذا التحريك لأسعار الفائدة بنحو 2.5% عن متوسط الفائدة فى السوق، ليصبح السعر 12.5% يتيح لفوائض الأموال والمدخرات التى فى حوزة المواطنين، ملاذًا استثماريًا هامًا يعمل على تنميتها بشكل شهرى يساعد فى التغلب على أعباء المعيشة ويسهم فى مواجهة مصاعب التضخم وارتفاع الأسعار الذى حدث خلال الشهور الماضية.

وسبب اختيار بنكى “الأهلى” و”مصر” لتلك الخطوة يرجع إلى حصتهما التى تزيد على 45% من ودائع القطاع المصرفى والانتشار الجغرافى الكبير بأكثر من 848 فرع ووحدة مصرفية منتشرة فى كافة محافظات الجمهورية، إلى جانب الثقة الكبيرة من المواطنين فى أداء البنكين الحكوميين.

طريقه حساب فائدة الشهادة البلاتينية البنك الاهلى 20%

وتعتبر الشهادات البلاتينية من أهم الأوعية الادخارية التى تصدرها البنوك والتى تشهد اقبالًا كبيرًا من جمهور العملاء نظرًا لمناسبة مدتها التى تبلغ 3 سنوات، وارتفاع سعر الفائدة ودورية صرف العائد الجديدة كل شهر، وثباته هذا العائد طوال مدة الشهادة ولمناسبة دورية صرف العائد مع احتياجاتهم المعيشية المتباينة والمتنوعة.

وقرر البنك الأهلى المصرى والذى يستحوذ على نحو 27% من ودائع القطاع المصرفى المصرى، على إصدار شهادات بلاتينية بعائد سنوى 12,5? تصرف قيمته شهريًا، وذلك سعيًا من البنك لتلبية احتياجات عملائه الإدخارية بتقديم الخدمات المصرفية المتطورة بأسعار عائد مميزة، ويتم بيع الشهادات بدءً من اليوم الأحد 8 نوفمبر.

اولا ما هي شهادة الاستثمار البلاتينية من البنك الاهلي

شهادة الاستثمار البلاتينية هي وعاء ادخاري بنسبة فائدة ثابتة وهي 12.5 % وذلك بعد زيادة نسبة الفائدة حيث كانت في السابق 10 % ، وشهادة البلاتينية هي لمدة 3 سنوات يتم صرف عائد الشهادة شهريا ويمكن شراء الشهادة البلاتينية من خلال فروع بنك الاهلي المصري في الداخل والخارج ويستطيع الافراد الطبيعيين شراء الشهادة البلاتينية والتمتع ب فائدة شهادة الاستثمار البلاتينية من خلال البنك الاهلي .

شهادة استثمار القمة من بنك مصر

وكما اوضحنا تفاصيل الشهادة البلاتينية ، نجد نفس الموضع مع شهادة القمة من بنك مصر فملامح شهادة القمة من بنك مصر 2015 هي ذات سعر فائدة شهادة القمة 12.5 % سنويا ويصرف عائد شهادة القمة نفسه شهريا ، وتبلغ مدة شهادة القمة 3 سنوات ، ويتم احتساب العائد اعتبارًا من تاريخ اليوم التالي لشراء الشهادة، وتبدأ فئات الشهادة من ألف جنيه مصري ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين

طريقة حساب فائدة الشهادة البلاتينية من البنك الاهلي وحساب فائدة شهادة القمة من بنك مصر

وفائدة الشهادة البلاتينية في البنك الاهلي كما ذكرنا هي 12.5 % سنويا ويتم صرف عائدة الشهادة البلاتينية شهريا ، ومثال لذلك اذا قمت بشراء شهادة بلاتينية ب 1000 جنيه ، فستحصل علي عائد يساوي 12.5 % 1000x يساوي 125 جنيه في السنة ويتم تقسيم عائد الشهادة البلاتينية السنوي ليصرف شهريا بحيث 125\12 = 10.4 جنيه شهريا.

وهكذا مع مضاعفة مبلغ ال 1000 جنيه يتم مضاعفة العائدة الشهري لشهادة البلاتينية فمثلا اذا قمت بشراء شهادة بلاتينية ب 10000 عشرة الاف جنيه فسيكون عائد الشهادة البلاتينية الشهري هو 104.1 جنيه.

استفسارات هامة حول الشهادة البلاتينية وشهادة القمة بعد زيادة الفائدة ل 12.5 %

كيف يمكن صرف عائد الشهادة البلاتينية ؟

ومن اهم الاسئلة حول الشهادة البلاتينية بجانب طريقة حساب نسبة الفائدة سؤال طريقة صرف عائد الشهادة الشهري ؟ ويتم صرف عائد الشهادة البلاتينية شهريا من خلال فروع البنك الاهلي وكذلك الوضع بالنسبة لشهادة القمة من فروع بنك مصر ، ومن الممكن أن يتم عن طريق بطاقات الخصم الفورى حيث تستطيع عمل بطاقة فيزا لصرف العائد من خلال ماكينات الصرف الالي.

هل يمكن الاقتراض بضمان الشهادة البلاتينية ؟

يمكنك الاقتراض بضمان الشهادة بشروط ميسرة وحتي 90 % من قيمة الشهادة البلاتينية بسعر فائدة يتم تحديدة مع البنك حسب وقت طلب القرض واسعار الفائدة وقتها .

متي يتم استرداد الشهادة البلاتينية من البنك الاهلي ؟

مدة الشهادة البلاتينية هي 3 سنوات ، ويتم استرداد قيمة الشهادة كاملة بعدها ، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مضى 6 أشهر من تاريخ الشراء لكن يتم عمل خصومات حسب جداول استرداد شهادات الاستثمار يتم تحديدها في البنوك حيث وقت استرداد الشهادة.

اين يمكن شراء الشهادة البلاتينية او شهادة استثمار القمة ؟

يمكن شراء الشهادة من أى فرع من فروع البنك الاهلي والتى يصل عددها إلى أكثر من 500 فرع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ، وايضا من خلال فروع بنك مصر في مصر في جميع المحافظات ، ومن خلال حسابات المواطنين في البنك الاهلي.

سبب رفع سعر الفائدة الي 12.5 % الشهادة البلاتينية وشهادة القمة

ومن اهم اسباب زيادة فائدة شهادة الاستثمار لتصبح 12.5 % وتكون اعلي من سعر فائدة قناة السويس ، الحالة الاقتصادية الحالية وايضا زيادة سعر الدولار في البنوك وزيادة نسبة التضخم كل ذلك دفع البنك الاهلي المصري وبنك مصر الي توفير شهادة الاستثمار البلاتينية ذات سعر الفائدة الأعلى حاليًا على الأوعية الادخارية فى السوق المصرية، لتقليل مستوى التضخم خلال الفترة القادمة وتوفير سيولة مالية كافية لمشروعات مصر في المستقبل القريب ، بجانب مساعدة المواطنين في توفير وعاء ادخاري مناسب لوضع مدخراتهم بشكل يساعد فى التغلب على أعباء المعيشة ويسهم فى مواجهة مصاعب التضخم وارتفاع الأسعار الذى حدث خلال الشهور الماضية وبسعر فائدة هو الاعلي في مصر حاليا بقيمة 12.5 %.

شهادات البنك الاهلى 2018 ,فوائد شهادات الاستثمار فى بنك مصر
شهادات استثمار بنك مصر 2018 ,ما هي فايدة الالف جنية في الشهر في البنك
ما هي الفوائد السنويه فى بنك مصر

تحديث جديد :

كشف يحيي ابو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلى – أكبرالبنوك الحكومية – أن مصرفه يدرس تعديل اسعار الفائدة على شهادات الادخار ذات العائد المرتفع والتي تبلغ نسبتها 20%، ومدتها 18 شهرا، والشهادات ذات العائد 16% ومدتها 3 سنوات، والتى تم اصدارها بعد قرار البنك المركزى بتعويم الجنيه ,وأكد ابو الفتوح اليوم الأربعاء أنه لا مساس بالشهادات المشتراة من قبل على الشهادات ذات الـ20% و 16%، منوها ان ذلك في مرحلة الدراسة، ولم يتم اتخاذ قرار بالتعديل حتى الآن ,وأشار المسئول البنكي إلى أن حصيلة البيع من الشهادتين مرتفعة العائد بلغ 115 مليار جنيه حتى الآن,كان بنك القاهرة أعلن اليوم ايضا دراسة تعديل أسعار الفائدة على شهادات الادخار ذات العائد المرتفع والتي تبلغ نسبتها 20%، ومدتها 18 شهرا، والشهادات ذات العائد 16% ومدتها 3 سنوات، والتى تم اصدارها بعد قرار البنك المركزى بتعويم الجنيه. احدث اسعار الفايده بالبنوك المصريه2018 ، فوائد البنوك 2018

22 تعليق

  1. الشهادة البلاتينية تخص البنك الاهلى لا تخص بنك مصر
    شهادة طلعت حرب عائد ٢٠% هى التى تخص بنك مصر

  2. عاوزه اعمل شهاده ب 50الف كام عاادها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.