رقم واتس اب طارق شوقى :: رقم تليفون للاتصال بوزير التربية والتعليم طارق شوقي صفحة وزير التعليم طارق شوقي على الفيس بوك

لمعرفة شكل امتحانات الثانوية العامة 2024 ، ننشر رقم واتس اب طارق شوقى ورابط فضائيا عبر قناة مدرستنا ورقم تليفون للاتصال بوزير التربية والتعليم طارق شوقي صفحة وزير التعليم طارق شوقي على الفيس بوك

رابط صفحة وزير التعليم على الفيس بوك

اخبار متعلقة برقم واتس اب طارق شوقى :: بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي على الفيسبوك لتحديد الامتحانات إلكتروني أو ورقي على الرابط التالي:

تفاصيل خبر رقم واتس اب طارق شوقى :: رقم تليفون محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

صفحة وزير التعليم طارق شوقي على الفيس بوك

‏https://www.facebook.com/egypt.moe

فضائيا عبر قناة مدرستنا

سيتم إذاعة المؤتمر قناة مدرستنا، وفقا للآتي:

  • تردد قناة مدرستنا ١: 12303 أفقي
  • تردد قناة مدرستنا ٢: 10777 أفقي
  • تردد قناة مدرستنا ٣: 12206 رأسي

وأذا لدى أولياء الأمور أي شكاوى من مدرس أو من مدرسة يرجى اللجوء اولاً الي الجهات المختصة بالإدارات التعليمية واذا لم تحل الشكوي يمكنكم الاتصال برقم واتس اب ادعم د. طارق شوقى ،وننوه أنه جاءنا خبر عاجل :”حتى الان لم يصدر مجلس الوزراء أية قرارات بشأن إقالة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وتعيين الدكتور رضا عبد السلام بدلا منه”.

رقم واتس اب وزير التربية والتعليم

للتواصل بوزير التربية والتعليم طارق شوقي لاي شكوي من مدرسة او مدرس..الخ. عن طريق «الكول سنتر» تم تخصيص رقم: 01207000081، وللتواصل عن طريق «الواتس آب»: 01207000082
وخصصت وزارة التربية والتعليم قنوات اتصال لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتواصل مع الوزارة والمديريات التابعة لهم من أجل حل المشاكل التي تواجههم.

صفحتة وزير التربية والتعليم طارق شوقي على الفيس بوك

للتواصل عن طريق «الفيس بوك»: ‎الإدارة العامة لمركز الاتصالات وخدمة المواطنين.

وأوضح وزير التعليم عبر جروب “ادعم طارق شوقى” على تطبيق واتساب، ردا على أحد أولياء الأمور التى أكدت له أن المدرسة أبلغتها تأجيل الدراسة ليوم الأحد المقبل قائلا: “هذه مشكلة جاهزية المدرسة أو قرار محلى وليست لها علاقة بموعد بدء الدراسة على مستوى الجمهورية”.

رقم واتس اب ادعم طارق شوقى

تواصل عن طريق الواتس آب” 01207000082 “
رقم واتس اب ادعم طارق شوقى :: رقم تليفون وزير التربية والتعليم طارق شوقي وصفحتة على الفيس بوك
 

رقم تليفون وزير التربية والتعليم طارق شوقي

أعلنت الوزارة أنه يمكن التواصل من خلال خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة عبر تليفون 27946145 رقم تليفون وزير التربية والتعليم طارق شوقي فاكس رقم 27963734، وأضافت الوزارة أن هناك خطا ساخنا لخدمة المواطنين عبر رقم 19126.

وقالت الوزارة، عبر موقعها الرسمي، إنه يمكن لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين التواصل أيضًا عبر بريد الالكتروني :c.service@moe.gov.eg، وبوابة موقع تواصل معنا :http://tawasol.emis.gov.eg/، وبوابة الشكاوي الحكومية :http://www.shakwa.eg.

اخر اخبار قرارات طارق شوقي 

قال وزير التربية والتعليم طارق شوقي بمجرد الدخول على بنك المعرفة المصري باسم المستخدم وكلمة السر، سيصل المستخدم إلى أيقونة اسمها ورش العمل التدريبية g2، بالضغط عليها سيجد المستخدم خريطة زمنية بالاحداث التعليمية القادمة وورش العمل المميزة.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر رقم واتس اب طارق شوقى :: رقم تليفون للاتصال بوزير التربية والتعليم طارق شوقي صفحة وزير التعليم طارق شوقي على الفيس بوك وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .