اسعار HUAWEI Y9a فى مكتبة جرير سعر هواوي Y9a في مصر وعيوب ومميزات هواوي Y9a HUAWEI Y9a بنظام EMUI 10.1

 أعلنت هواوي عن جوال HUAWEI Y9a الذي يضمن بتجربة مستخدم لم يسبق لها مثيل لأنه ليس مجرد هاتف ذكي من الفئة الابتدائية، وإنما تم تصميم كل ميزة فيه بدقة فائقة لتلبي تطلعات المستخدمين وتجعل من هذا الهاتف الذكي المتطور إضافة قوية لسلسلة هواتف “HUAWEI Y.

اسعار HUAWEI Y9a فى مكتبة جرير

هواوي واي 9 اس بسعة 128 جيجابايت ،أسود ميدنايت ،الجيل الرابع 4G .

السعر 999 ريال سعودي

موعد نزول هواوي Y9a في مصر

يتوفر بمحلات الموبايلات في 14 سبتمبر 2024 بنظام التشغيل EMUI 10.1.

اسعار HUAWEI Y9a فى مصر

بسعر 4699 جنيه.

متوفر للحجز بجميع فروع هواوي Experience Store والموزعين المعتمدين.

عيوب ومميزات هواوي Y9a HUAWEI Y9a

يتوافر الهاتف للحجز المسبق بجميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين. يأتي الهاتف بالعديد من المزايا الرائدة التي يشهدها المستهلك لأول مرة في سلسلة هواتف هواوي Y الشبابية، والتي تشمل كل من كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل، وميزة الشحن فائق السرعة من هواوي SuperCharge بقدرة 40 واط Huawei Y9S هو هاتف ذكي متوسط ​​المدى من Huawei. يأتي الجهاز مزودًا بشاشة عرض مقاس 6.59 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل. تمثل شاشة العرض حوالي 84٪ من الواجهة الأمامية ، نظرًا لوجود كاميرا أمامية مزودة بمحركات ، والتي تنبثق في الجزء العلوي من الجهاز في أي وقت تُعد اللقطات الأمامية .

مميزات هاتف HUAWEI Y9a:

وتستهدف هواوي في هاتفها الذكي الجديد  HUAWEI Y9a فئة جمهور الشباب حيث زودت الهاتف بتصميم أنيق وإمكانية تكنولوجية و مميزات رائدة تدعم الآداء الفائق، وإعداد مذهل إلي الكاميرا الرباعية بدقة تصل إلي 64 ميجابكسل من أجل الارتقاء إلى مستوى الكاميرات الفائقة SuperCamera، حيث يتكون ذلك الإعداد من كاميرا رئيسية بدقة تصل إلي 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة جداً بدقة تصل إلي 8 ميجابكسل، وعدسة عمق بدقة تصل إلي 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة تصل إلي 2 ميجابكسل، وبتجربة تصوير كافة السيناريوهات.

المظهر الخارجي للهاتف:

يأتي هاتف HUAWEI Y9a بمظهر خارجي يتميز بالسلاسة والأناقة ، كما يحمل شاشة كبيرة وتكون شاشة Urtla FullView مقاسيصل إلي 6.63 بوصة بدقة FHD و تبلغ 2400 × 1800 وتستحوذ الشاشة على نسبة تبلغ 92.02٪ بما يشتمل علي أفضل تجربة عند مشاهدة المحتويات و مقاطع الفيديو ،وتستمر جماليات تصميم الهاتف علي الجزء الخلفي بتصميم الهالة الدائرية Halo Ring و التي تشبه سلسلة HUAWEI Mate 30 الرائدة، كمايتميز هاتف HUAWEI Y9a بتصميم قوسي ويكون ثلاثي الأبعاد مريح مع ضوء قوي بلمسة نهائية لامعة تشبه الزجاج، وعلى طول الحافة يتواجد قارئ إلي بصمات الأصابع وزر التشغيل، مما يضيف إلى شكل المظهر الانسيابي أيضًا.

نظام التشغيل EMUI 10.1:

ويعمل هاتف HUAWEI Y9a بنظام التشغيل EMUI 10.1 الذي يمنح مجموعة واسعة من المميزات الذكية والتي تشتمل علي تطبيق مكالمات الفيديو HUAWEI MeeTime وSmart Collage والتي تعمل علي تحرير الصور، ومساعد الألعاب Game Assistant من أجل الحصول علي تجربة ألعاب محسّنة، ويوفر إلي عشاق الموسيقى الاستمتاع بميزات مثل Party Mode، كما يوفر تقنية Urtla Shadow Enhancement التي تحسن النطاق و التباين الديناميكي
من أجل مشاهدة الألعاب و الأفلام ، كما يأتي الهاتف بسعة تخزين تصل إلي 128 جيجابايت من الممكن توسيعها إلى 256 جيجابايت باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية. وفي الوقت نفسه، مع وجود ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة تصل إلي 8 جيجابايت من أجل الحصول على آداء أكثر سلاسة.

متجر HUAWEI AppGallery :

كما أن هاتف HUAWEI Y9a مزود بـمتجرHUAWEI AppGallery وهو مثبت مسبقاً، من أجل البحث عن كافة التطبيقات الشائعة وتنزيلها بسهولة، وإمكانية تنزيل أداة البحث Petal Search، التي تتكامل مع متجر HUAWEI AppGallery وتمنح وفر الوصول إلى الكثير من التطبيقات بسهولة، فضلا عن امتلاكه إلي بطارية كبيرة 4200 مللي أمبير في الساعة حيث تدعم ميزة الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة تصل إلي 40 واط.

كاميرا الهاتف:

ويتكون إعداد الكامير داخل هاتف HUAWEI Y9a من كاميرا رئيسية بدقة تصل إلي 64 ميجابكسل للتصوير عالي الدقة، فضلا عن عدسة ذات زاوية عريضة جداً بدقة تصل إلي 8 ميجابكسل توفر مجال رؤية بزاوية تصل حتى 120 درجة مع دعم تسجيل المقاطع بزاوية عريضة أيضًا،و تساعد عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل في تأثيرات بوكيه وتعمل مع الكاميرا الرئيسية من أجل الحصول على لقطات بورتريه جميلة مع تواجد خلفيات ضبابية، بينما تسمح عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بالتقاط صور من عن قرب تصل إلى 4 سم.

ويعمل هاتف HUAWEI Y9a بنظام التشغيل EMUI 10.1 الذي يوفر مجموعة واسعة من الميزات الذكية تتضمن تطبيق مكالمات الفيديو HUAWEI MeeTime وSmart Collage لتحرير الصور، ومساعد الألعاب Game Assistant للحصول على تجربة ألعاب محسّنة، ويتيح لعشاق الموسيقى الاستمتاع بميزات مثل Party Mode، وكذلك تقنية Urtla Shadow Enhancement التي تحسن التباين والنطاق الديناميكي لمشاهدة الأفلام والألعاب، كما يأتي الهاتف بسعة تخزين 128 جيجابايت يمكن توسيعها إلى 256 جيجابايت باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية. وفي الوقت نفسه، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت للحصول على آداء أكثر سلاسة.

كما أن هاتف HUAWEI Y9a مزود بـمتجرHUAWEI AppGallery المثبت مسبقاً، للبحث عن جميع التطبيقات الشائعة وتنزيلها بسهولة، وإمكانية تنزيل أداة البحث Petal Search، التي تكمل متجر HUAWEI AppGallery وتوفر الوصول إلى العديد من التطبيقات بسهولة، إلى جانب امتلاكه لبطارية كبيرة 4200 مللي أمبير في الساعة تدعم ميزة الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط.

HUAWEI Y9a (1)

HUAWEI Y9a (2)

HUAWEI Y9a (3)