موقع ppo.gov.eg معرفة المخالفات المرورية عن طريق رقم اللوحات المعدنية

مخالفات المرور 2020

رابط استعلام مخالفات نيابة المرور والدَفْع الإلكتروني ببطاقات الائتمان,الموقع الجديد لمعرفة مخالفات المرور الاستعلام الإلكتروني , ومعرفة مخالفات رخصة السيارة والدَفْع النقدي ,موقع النيابة العامة للاستعلام عن معرفة مخالفات رخصة السيارة والرخص المسحوبة وغرامات المخالفات ppo.gov.eg وتم إطلاق خدمات المرور للاستعلام الإلكتروني بنيابات المرور بجميع المحافظات عبر الموقع الرسمي للنيابة العامة  www.ppo.gov.eg في مصر التى تريد الاستعلام عن قيمتها. تظهر نافذة فيها ثلاث اختيارات لمخالفات المرور

معرفة المخالفات المرورية عن طريق رقم اللوحات المعدنية

أقرأ ايضــا..

اختر من خدمات نيابات المرور المخالفات المرورية 2020 وقد جاءت تلك الخدمات الإلكترونية على النحو الآتي:

أولاً: خدمة الاستعلام الإلكتروني عن قِيَمِ المخالفات المرورية المُستحَقَّة على رخص القيادة المُطوَّرة أو المركبات؛ والتي تُتيح الاستعلام عنها في أي وقت على مدار اليوم.

ثانياً: خدمة التظلم الإلكتروني من قِيَمِ المخالفات المرورية؛ والتي تُتيح التظلم من تلك القيم عن بُعْد دون الحاجة للتوجه إلى مقارِّ نيابات المرور الكلية؛ ومِنْ ثَمَّ إخطار المُتَظلِم بالنتيجة حال الانتهاء من الفحص.

ثالثاً: خدمة متابعة طلبات التظلم من قِيَمِ المخالفات المرورية المُستحَقَّة وطلبات الدَفْع؛ والتي تُتيح الاستعلام عما تمَّ فيها في أي وقت على مدار اليوم.

رابعاً: خدمة الدَفْع النقدي عند الاستلام؛ والتي تُتيح طلب استخراج شهادات المخالفات عن بُعْد؛ وذلك بطلب توصيلها بمعرفة هيئة البريد المصري إلى محال الإقامة؛ ودفع القِيَم المُستحَقَّة عنها نقداً عند الاستلام.

خامساً: خدمة الدَفْع الإلكتروني ببطاقات الائتمان البنكي أو بطاقة “ميزة” الحكومية؛ والتي تُتيح إمكانية استخراج شهادات المخالفات ودَفْع القِيَمِ المُستحَقَّة عنها عن بُعْد بتلك البطاقات، وطلب توصيلها بمعرفة هيئة البريد المصري إلى محال الإقامة.