CASIO افضل ماركات الساعات 2024 احسن انواع الساعات واسعار ساعة HUAWEI WATCH

تمتاز الساعة بتحسينات في التصميم مقارنة بالجيل السابق، بما في ذلك التاج المخفي الذي يتناسب مع هيكل الساعة لإضافة المزيد من الحيوية. كما تتوفر بخيارات ألوان جديدة وحيوية ومنها ساعة HUAWEI WATCH GT 2e وتمتلك مساحة تخزين كبيرة تسع حوالي 500 أغنية  3mp3. وسيتمكن المستخدمون مع تطبيق Huawei Music وسماعات البلوتوث من الاستمتاع بقائمة تشغيل التمارين المخصصة أثناء التدريب..

تعتبر ساعات كاسيو من افضل ماركات الساعات المناسبة للأشخاص المغامرين كثيري السفر والترحال والتنقل من مكان إلى آخر وذلك بفضل احتوائها على خصائص عرض الإحداثيات وعرض أكثر من نطاق زمني بالإضافة إلى تزويد مستخدميها بالكثير من المعلومات الجغرافية عن المنطقة التي يتواجد بها  وبفضل احتوائها على GPS متطور يمكنه تحديد الأماكن والاتجاهات بدقة متناهية قد تفوق حتى وحدات GPS الموجودة في كثير من أجهزة الهواتف  كما تعد مفيدة للعاملين في مجال توصيل الطلبات لهذا السبب.

افضل ماركات الساعات 2024 بالترتيب

  • ساعات ماركة رولكس ROLEX.
  • ساعات ماركة رادو RADO.
  • ساعات ماركة كاسيو CASIO.
  • ساعات ماركة هواوي HUAWEI.
  • ساعات ماركة اوميغا OMEGA.
  • ساعات ماركة تيسوت TISSOT.
  • ساعات ماركة باتك فيليب PATEK PHILIPPE.

احسن انواع الساعات

اسعار ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة

عروض ساعات رجالي 2023 تسوق العروض والتخفيضات على الساعات الرجالى | اي بيكس  - iBeex

ساعه هواوي الجديدة متاحة الان بإصدارين  تعمل باللمس الأول بسعر 599 درهم والثاني ب 349 درهم بشاشة AMOLED  عالية الدقة اسعار ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة تمتاز الساعة بتحسينات في التصميم  صممت للمستهلكين بالامارات باسعار تبدأ من 349 درهم كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن ساعة HUAWEI WATCH GT 2e إضافتها الجديدة إلى سلسلة HUAWEI WATCH GT 2 الشهيرة في دولة الإمارات. وتم تصميم الساعة الذكية الجديدة لإلهام أسلوب حياة نشط وتشجيع المستهلكين في دولة الإمارات على البقاء في المنزل وممارسة التباعد الاجتماعي. وتتميز الساعة الجديدة بـ100 من أوضاع التمرين التي تضم الرياضات التقليدية أكثر الرياضات والتمارين العصرية.الصورة:

موعد نزول ساعات هواوي الجديدة بالإمارات

وقدمت هواوي لأول مرة ميزة مراقبة مستوى تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) في ساعة 1HUAWEI WATCH GT 2e حيث سيتمكن المستهلكون في الإمارات من متابعة تحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهم حتى وهم في المنزل خلال شهر رمضان المبارك. زُودت ببطارية تدوم لمدة أسبوعين2 وصُممت الساعة لتقدم مفهوماً علمياً ورياضياً في الحياة اليومية للمستهلكين في الإمارات. كما تدعم الساعة الذكية الجديدة التتبع الدقيق لمعدل ضربات القلب وتوفر إشعارات لمعدل ضربات القلب غير الطبيعي وتتتبع مستوى ضغط الدم وجودة النوم التي تتيح للمستخدمين فهم حالتهم الصحية في الوقت الفعلي. وهي خاصية ستساعد المستهلكين الذين يصومون شهر رمضان في تحقيق أهداف اللياقة البدنية قبل الإفطار وبعده.

اعرف أهم مميزات الساعات الذكية والسماعات اللاسلكية

وتم تجهيز الساعة بشاشة AMOLED  عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 1.39 بوصة تدعم ميزة الدقة المناسبة للرؤية. وسيكون المستخدمون مع هذه الشاشة دائماً على بعد نقرة واحدة من المعلومات التي يحتاجونها حتى وإن كانوا بالخارج في يوم صيفي مشرق.