الكويت تاجيل الدراسة بسبب موجة البرد أو مرض كورونا ~ استمرار تعليق الدراسة غدا 2024 بـ رفحاء وتبوك بإمارة الشارقة , دبي ,عجمان بسبب زخات البرد الشديدة” اسماء المدارس التى بها اجازة النهاردة بسبب الامطار . اليوم السبت وغدا نوفمبر اجازة بمدرسة اجا والنصر الابتدائة والسلام الاعدادية والنهضة الثانوية ومدرسة قطور الثانوية المشتركة وعطلة رسمية للطلبة والعمال بجميع مدارس ” غداً تعطيل الدراسة أم لا

عاجل تاجيل الدراسة بسبب كورونا في الكويت ,تاجيل الدراسة غدا بسبب استمرار عدم الاستقرار .. تاجيل الدراسة بسبب كورونا الترم الثاني :: تاجيل الدراسة بالمدارس والجامعات , وتأكيد خبر تاجيل الدراسة وتعطيل الدراسة بسبب الخوف على الطلاب من كورونا وتعطيل الدراسة بجميع مدارس الكويت ،  حسب بيان رسمى صادر عن وزارة التربية والتعليم.

تاجيل الدراسة أسبوعين بسبب كورونا والبرد في الكويت

سجلت الكويت 75 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية؛ تم رصد اثنتين وثلاثين حالة قيد التقصي الوبائي؛ ليرتفع مجموع عدد الحالات المسجلة في الكويت إلى 417 حالة ليرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة إلى 417 حالة وأعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية، طارق المزرم، تعليق الدراسة لمدة أسبوعين  بسبب اصابة حوالى 26 بفيروس كورونا في الكويت, وتقرر تعطيل الدراسة بجميع المدارس والجامعات والكليات الحكومية والخاصة، اعتبارا من الأول من مارس القادم ويشمل الطلبة والهيئة التدريسية.

تاجيل الدراسة غدا أكيد

أكد الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن تأجيل الدراسة غداً أكيد ويرجع لتقديرات كل محافظ في محافظته، موضحا أن قرار تعطيل الدراسة يرجع لكل محافظ ،وقرار تعطيل الدراسة غدا  بسبب سوء الأحوال الجوية ، يرجع لكل محافظ ، فيما قرر اللواء خالد عبد العال ، تعطيل الدراسة بجميع مدارس القاهرة غدًا الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2024 لسوء الأحوال الجوية ومدى تأثر المدارس بالمحافظة بسقوط الأمطار.

تاجيل الدراسة غداً بسبب موجة البرد

قال حسن عبدالله، الخبير بمركز «وسم» للأرصاد الجوية،  إنّ السعودية تشهد أقوى موجة باردة منذ العام 2024 ,وسجلت عدة مدن سعودية “5” درجات تحت الصفر أخيراً، فيما قال خبير في الأرصاد الجوية ، إن المملكة تشهد أقوى موجة صقيع منذ أربع سنوات مع تتابع للموجات الباردة هو الأكبر عدداً منذ 28 عاماً مما نتج عنة تأجيل الدراسة في بعض المدارس الحكومية والخاصة بالمملكة .

اسماء المدارس بالسعودية فى رفحاء وتبوك التى بها إجازة بسبب الامطار

أعلن المعهد العلمي السعودي برفحاء التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن تأخير بداية اليوم الدراسى الساعة التاسعة صباحا ابتداء من اليوم ولمدة ثلاثة أيام ، كما قررت جمعية كرام لتحفيظ القرآن بـ رفحاء تأخير الدوام فى الإدارات والمدارس الصباحية إلى الساعة 9 صباحاً، من يوم الأحد وحتى يوم الثلاثاء، وأعلن مدير عام التعليم بمنطقة تبوك بإلغاء الاصطفاف الصباحي واعتماد بداية الحصة الأولى الساعة الثامنة والنصف في مدارس تبوك ,وذلك نظراً لبرودة الاجواء .

المدارس التى بها اجازة النهاردة وغداً بسبب الأمطار “الشارقة , دبي ,عجمان”

تقرر تعطيل جميع العاملين والطلبة غداً الأحد 12/1/2024 فى مدارس إمارة  الشارقة , دبي ,عجمان وتشمل الإجازة الجميع حفاظاً على سلامتهم وأبلغ أولياء أمور طلبة أن تأخر المدارس الحكومية والخاصة في قرار تعطيل الدراسة بسبب الظروف المناخية أربكهم، مشيرين إلى أن بعض المدارس قامت صباح اليوم بإرسال رسائل نصية إلى هواتفهم تبلغهم بتعطل الدراسة بسبب تضرر المباني المدرسية وساحاتها من الأمطار، فيما عزفت مدارس أخرى عن تأكيد الدوام الدراسي أو من عدمه صباح الغد الأمر الذي وضعهم في حيرة من أمرهم.

غداً استمرار تعطيل الدراسة أم لا

وأكدت إدارات المدارس حرصها الكامل على إتمام الدوام الدراسي بشكل كامل بحسب المواعيد المحددة للحضور والانصراف ولكنهم راعوا تأخير الحافلات المدرسية في فتره العصر من 10إلى 15 دقيقة وتم إبلاغ أولياء الأمور بها عن طريق رسائل نصية.

صرح مسئول بوزارة التربية والتعليم أن الإدارات المدرسية لديها صلاحية تعليق الدوام المدرسي، بحسب الظروف المناخية سواء بتكاثر الأمطار أو غيرها، موضحةً أن مدير المدرسة يستطيع تقييم الأجواء في منطقة مدرسته، وإذا كانت تستدعي تعطيل الدراسة أم لا، وبناء على ذلك يخاطب أولياء أمور طلبته بعدم السماح لأبنائهم بالذهاب إلى المدرسة غداً .

غدا، الاحد 2024 – 1445 إجازة للعاملين

قررت إدارة البورصة، أن يكون غدا الأحد الموافق، إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف، على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية يوم الإثنين الموافق 11 نوفمبر.

عاجل..أعلن وزير القوى العاملة أن غدا، السبت، الموافق 9 من نوفمبر عام 2024 ميلادية، الموافق الثانى عشر من شهر ربيع الأول لعام 1445 هجرية، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوى الشريف.

وأشار عدد من المحافظين إلى أنهم أصدروا قرارات بتعليق الدراسة اليوم السبت 26/ اكتوبر حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات وهي محافظة  الغربية والإسكندرية وكفر الشيخ ودمياط والبحيرة حتي استقرار الأحوال الجوية.

غداً السبت  اجازة وعطلة رسمية للطلبة والعمال بجميع مدارس الاسكندرية “ابتدائي واعدادي وثانوي”

أصدر الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، قرارًا بتعطيل الدراسة غدًا السبت بجميع مدارس المحافظة وذلك نظرًا لعدم استقرار الأحوال الجوية و أصدر يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، توجيهات لمديري عموم الإدارات ولجنة الأزمات والكوارث والسيول بالمديرية بتعميم القرار، حرصًا على أمن وسلامة الطلاب.

جاء ذلك بناء على تقارير تلقاها رئيس الوزراء، من هيئة الأرصاد الجوية، بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة غدا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم.

اسماء المدارس التى بها اجازة بكرة بسبب الامطار

وقد أعلنت مدارس النيل المصرية (فرع زايد، فرع الشروق، فرع الأندلس، فرع الياسمين) أن يومي الأربعاء والخميس 23 و24 أكتوبر الجاري إجازة بسبب سوء الأحوال الجوية وأوضحت المدرسة، في الإخطار الذي أرسلته لأولياء الأمور، أن قرار الإجازة جاء حفاظا على سلامة أبنائنا وبناتنا طلبه وطالبات المدارس، على أن تكون العودة يوم الأحد 27/10/2019.

 

حقيقة تأجيل الدراسة في المدارس والجامعات لمدة أسبوعين بسبب مرض كورونا

 

أكدت وزارة التربية والتعليم ان قرار إعلان تاجيل الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بسبب مرض كورونا :”لم يدرس في الوقت الراهن بالوزارة , ولكن إذا تطور الوضع الذي قد يؤثر بالسلب على صحة الطلاب، فقد تتخذ الوزارة إجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا بالمدارس و”نفى مجلس الوزراء، صحة ما تردد من احبار عن بإصدار وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي قراراً تأجيل بدء الدراسة بالترم الثاني لمدة أسبوعين خلال العام الدراسي الحالي 2024/2020، بالجامعات والمدارس، تحسباً لانتشار مرض فيروس كورونا.