ارتفاع سعر طن الحديد الخردة في سوريا

شاهد اسباب وحقيقة خبر ارتفاع سعر طن الحديد الخردة في سوريا وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع ارتفاع سعر طن الحديد الخردة في سوريا محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

سعر طن الحديد الخردة في سوريا

أكدت الشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية بحماة، ارتفاع سعر طن الحديد الخردة , وبلغ سعر الطن 40 ألف ليرة سورية.

اخبار متعلقة بارتفاع سعر طن الحديد الخردة في بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وتوقعت الشركة أنها ستضطر لرفع سعر الطن من مادة البليت الحديد المبروم في السوق السورية، مشيرة إلى أن رفع سعر طن الخردة “سيشجع مافيات تهريب #الحديد في البلدان المجاورة لتوريد المادة إلى السوق السورية، كون سعرها محلياً أصبح أعلى بكثير”، بحسب ما أكد التنظيم النقابي للشركة للوطن.

أعلنت شركة “حديد حماة”، عن تخفيض أسعار مبيع الطن الواحد من مادة #الحديد_المبروم بـ15 ألف ليرة، وحديد البيليت بـ20 ألف ليرة، حيث أصبح سعر طن الحديد المبروم من أرض الشركة بـ 345 ألف ليرة، بينما كان 360 ألف ليرة، وطن الحديد المبروم متوسط الشد 335 ألف ليرة بعدما كان 350 ألف ليرة.

يشار إلى أن سعر طن الحديد ارتفع خلال سنوات الحرب، من 45 آلف خلال العام 2010 إلى 345 ألف ليرة في الوقت الحالي، وذلك نتيجة توقف عدد من معامل الحديد المتواجدة في #سوريا عن العمل بعد تضررها بشكل كبير جراء المعارك، وارتفاع سعر صرف #الدولار أمام الليرة السورية.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر ارتفاع سعر طن الحديد الخردة في سوريا وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .