مرخصة/مزادات الجيش سيارات لوط مخلفات جيش للبيع 2024 لوط سيارات وموتوسيكلات المخابرات

أسعار سيارات الجيش للبيع

  • سيارة ملاكي حديثة:
    • 150 ألف – 300 ألف جنيه مصري.
  • سيارة نقل حديثة:
    • 200 ألف – 400 ألف جنيه مصري.
  • سيارة ملاكي قديمة:
    • 50 ألف – 100 ألف جنيه مصري.
  • سيارة نقل قديمة:
    • 100 ألف – 200 ألف جنيه مصري.

مزادات الجيش هي مزادات علنية تباع فيها الممتلكات التي لم تعد مطلوبة من قبل الجيش يتم إجراء مزادات الجيش عادةً من قبل شركات متخصصة في بيع الممتلكات الحكومية. 

سيارات لوط مخلفات الجيش هي سيارات مستعملة تم بيعها من قبل الجيش. غالبًا ما تكون هذه السيارات في حالة جيدة، ولكنها قد تكون قد تعرضت للتلف أثناء الخدمة العسكرية

سيارات لوط جيش للبيع 2024 عدد 114 سيارة أنواع مختلفة .
سيارات لوط للبيع 2024 عدد 10 دراجات نارية “موتوسيكل”، و1 “فيسبا”، و1 “سكوتر”، و2 لوط قطع غيار سيارات.
سيارات وموتوسيكلات مخلفات الجيش عدد 114 سيارة + 10 دراجات موتوسيكلات ووالسيارات المطروحة بالمزاد المسموح بإعادة استخدامها، يتم ترخيصها طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل مالكها على كتاب موجه للمرور محل إقامته الترخيص.​.

لوطات سيارات القوات المسلحة

ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بإعلان الخدمات الحكومية، 114 سيارة أنواع مختلفة و10 دراجات نارية “موتوسيكل”، و1 “فيسبا”، و1 “سكوتر”، و2 لوط قطع غيار سيارات راكدة.

تفاصيل لوط سيارات المخابرات

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر المقبل، مزادًا لبيع سيارات ودراجات نارية وقطع غيار تابعة لجهاز المخابرات العامة.

مواعيد مزادات الجيش

تبدأ المعاينة لمواعيد المزاد بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، بما في ذلك أيام العطلات الرسمية والأسبوعية, وتقام جلسة المزاد في الحادية عشرة صباحًا، وذلك داخل الصالة المغطاة التابعة لنادي مدينة نصر الكائن أمام جامعة الأزهر بالحي السادس شرقي القاهرة ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بإعلان الخدمات الحكومية، 114 سيارة أنواع مختلفة و10 دراجات نارية “موتوسيكل”، و1 “فيسبا”، و1 “سكوتر”، و2 لوط قطع غيار سيارات راكدة.

وتشترط الهيئة، على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط وارتداء الكمامات، ولن يسمح للمخالفين بالمعاينة أو حضور المزاد وشددت الهيئة على أن قيمة كراسة الشروط لا يمكن استردادها تحت أي ظرف من الظروف، ذلك بخلاف المبلغ التأميني الذي يمكن استرجاعه في حال لم يرسو العطاء بالمزاد على أحد المشاركين.

ووفقًا للهيئة يتوجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

مزادات الجيش سيارات لوط مخلفات جيش للبيع 2024 لوط سيارات وموتوسيكلات المخابرات
مزادات الجيش سيارات لوط مخلفات جيش للبيع 2024 لوط سيارات وموتوسيكلات المخابرات