عوض :اليوم صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمسة لـ 60 ألف مستفيد ومن سقطوا

شاهد اسباب وحقيقة خبر عوض :اليوم صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمسة لـ 60 ألف مستفيد ومن سقطوا وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع عوض :اليوم صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمسة محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

قال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى صرف الدفعة الأولى من العلاوات الخمسة، وذلك بتكلفة سنوية تبلغ 170 مليون جنيه فضلا عن قيمة المتجمد لهم خلال الفترة الماضية بإجمالى 384 مليون جنيه، تم تقسيمها على أربعة أقساط، وتم صرف متجمد القسط الأول.

اخبار متعلقة بعوض :اليوم صرف الدفعة الثانية من بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمسة

وتبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، الدفعة الثانية من العلاوات الخمسة لأصحاب المعاملات المستفيدين اعتبارا من اليوم الخميس، حيث يتم صرف العلاوات على 4 دفعات كل 3 أشهر، وبدأ صرف الدفعة الأولى فى بداية يوليو الماضى.

كانت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، صرفت العلاوات الخمسة لما يقرب من 60 ألف مستفيد جديد أول سبتمبر 2024 من المؤسسات الصحفية، وكذلك العاملين فى القطاع الخاص، وأيضا من القطاع الحكومي ممن سقطوا من صرف العلاوات الخمسة رغم أحقيتهم.

المصدر اليوم السابع

 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر عوض :اليوم صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمسة لـ 60 ألف مستفيد ومن سقطوا وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .